أكرم القصاص - علا الشافعي

الغموض يحيط بمستقبل عبد الله السعيد مع الأهلى بعد تصريحات البدرى

الإثنين، 19 مارس 2018 04:22 م
الغموض يحيط بمستقبل عبد الله السعيد مع الأهلى بعد تصريحات البدرى عبد الله السعيد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أثارت تصريحات حسام البدري المدير الفني للأهلي عن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول، غموضاً شديدا حول مستقبل اللاعب الخاص بمشاركته في المباريات من عدمه.

 

حسام البدري أكد عقب الفوز علي مونانا الجابوني والتأهل لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية، أن قرار مشاركة عبد الله السعيد في المباريات خلال الفترة المقبلة او استبعاده نهائيا من حساباته الفنية في يده وليس لأحد حق التدخل فيه.

 

وقال البدري:"قرار مشاركة السعيد لم أناقشه حتى الآن كما أنني لم أقرر استبعاده أو تجميده، وسأحسم كل هذه الأمور في الأيام القادمة، وفي كل الحالات أحترم رغبة النادي في بيع اللاعب أو إعارته مع نهاية الموسم الحالي بعد توقيعه للزمالك سرا".

 

وفي حالة استقرار البدري على استبعاد اللاعب من حساباته تماما خاصة وأن فريقه حسم درع الدوري مبكرا، فإن فرص انضمام السعيد لقائمة المنتخب الوطني الأول التي ستخوض مونديال روسيا ستكون ضعيفة للغاية، فجهاز الفراعنة يبحث دائما عن اللاعب الجاهز بدنيا وفنيا.

ووقع السعيد على عقود مع النادي الابيض مستغلا انتهاء ارتباطه مع الأحمر في الصيف القادم، بل وحصل على 40 مليون جنيه"كاش"،قبل ان يجتمع معه مسئولو القلعة الحمراء يوم الثلاثاء الماضي ويقنعوه بتمديد عقده لموسمين ويتجه السعيد ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى اتحاد الكرة في نفس اليوم لتوثيق هذا العقد.

وانتاب إدارة الاهلي حالة من الغضب الشديد، ففور التأكد من توقيع السعيد للزمالك وحصوله على أموال، خرج بيانا من النادي الأحمر يؤكد أن لجنة الكرة وبالاتفاق مع الجهاز الفني قررت عرض اللاعب للبيع أو الإعارة في الصيف القادم عقاباً له على عدم احترامه تعاقده مع النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة