الخطيب: تركى آل الشيخ محب لمصر والأهلى وقدم دعما غير مسبوق للنادى فى3 أشهر

الأحد، 18 مارس 2018 01:53 م
الخطيب: تركى آل الشيخ محب لمصر والأهلى وقدم دعما غير مسبوق للنادى فى3 أشهر الخطيب
كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى -محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، عن قائمة محبى القلعة الحمراء الذين دفعوا الكثير من الأموال حباً فى النادى الأهلى، وعلى رأسهم تركى آل شيخ، مؤكدا أنه يٌعد أكثر المحبين والعاشقين لمصر وللنادى الأهلى، وتولى خلال الأشهر الثلاثة الماضية تمول النادى نقدياً، فضلا عن المساعدة فى إعارات اللاعبين، وزيادة المقابل المادى لذلك، فضلا عن تسهيل بعض المباريات الودية التى خاضها الفريق وأدخلت النادى ما يقرب من 300 ألف دولار، وهو دعم غير مسبوق للنادى الأهلى، ما يعكس حبه للقلعة الحمراء.

وأضاف الخطيب، خلال احتفالية "الأهلى يكرم الأساطير" التى يعقدها بمقر القلعة الحمراء، أن هناك محبا آخر، حيث شهدت مباراة السوبر بالإمارات دعوة للغداء من أحد الشيوخ، الذى رفض ذكر اسمه، وعرض مساعدته، لكن أخبرته أننا ليس لدينا مطالب، وفى اليوم التالى فوجئت بتحويل مليون دولار للنادى، وعندما شكرته قال لا أحتاج ذكر اسمى أو صورتى، وبالفعل بدلا من كتابة اسمه يتم كتابة "مجلس الإدارة" تنفيذاً لرغبته.

وفيما يخص احتفالية اليوم فأعلن بيبو أن النادى الأهلى لم يتحمل أى تكاليف، بل تحملها شخص آخر وهو عمار السنى، سودانى مصرى، أراد أن يساهم فأخبرناه إذا احتجنا شيئا سنخبرك، وفى اليوم التالى تبرع بمليون جنيه أودعها وطلب إقامة الحفل الآن على حسابه، وباقى المبلغ فى خزينة النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

هو نادى افلس؟

ايه الأسلوب ده يا كابتن هو النادى افلس ؟ و ايه علاقه تركى بعبدالله السعيد ؟ لم نكن ننتظر منك هذا يا كابتن

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح العربي الفصيح

بيبو الحبيب : شوف مصلحة النادي فين ولا تلتفت للهجاصين ..

خلي بالك يا بيبو : لو شغلت نفسك بزعيط ومعيط ونطاطين الحيط ، مش هتشوف مصلحة النادي ، هناك من شُتم بأبيه وأمه ومش عايز أكمل الباقي لأني أستحي أن أكتبه ، مع إنه للأسف رجل قانون .. لكن هتقول إيه ، لو أني منه .. بعد الشتيمة دي في قلب النادي كنت أقعدت في بيتنا وقفلت عليا بابي وادريت من الناس ، لكن الفاضي يا سيدنا بيعمل قاضي ، ده كان قاضي ودلوقتي بقى فاضي .. المهم لا تشغل بالك إلا بالنادي الأهلي ومصلحته ، ورجوع القيم إلى النادي مرةً أخرى ، لأنه إللي عملوه المندسين الفاسدين في وسط الألتراس ، شىء يندى له الجبين .. نادي جمهوره لا يقل عن (80) مليون مصري محترم ، لا يجب أن يندس في وسطهم هؤلاء السفهاء الفاسدون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة