الخطيب: تسلمنا 49 مليون جنيه من مجلس طاهر.. وراتب الموظفين 17.5 مليون (صور)

الأحد، 18 مارس 2018 12:42 م
الخطيب: تسلمنا 49 مليون جنيه من مجلس طاهر.. وراتب الموظفين 17.5 مليون (صور) الخطيب
كتب فتحى الشافعى و محمد عراقى- محمد العاصى - تصوير أحمد هندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود الخطيب، رئيس الناى الأهلى، أن رصيد النادى وقت استلام المجلس الحالى كان 49 مليون جنيه فى عهد المجلس السابق برئاسة محمود طاهر، مشيرا إلى أن  مرتبات العاملين وجميع الإدارات داخل النادى الأهلى شهرياً 17.5 مليون جنيه.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة، سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والتى سوف تحقق طفرة كبيرة للنادى.

كما يقدم الخطيب كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة، بعد انتخابه فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضى.

فيما ينظم مجلس الإدارة على هامش المؤتمر الصحفى احتفالية كبرى تحت شعار "عائلة الأهلى تكرم الأساطير" و"الأهلى ينطلق"، يكرم خلالها الكابتن الخطيب نجوم الأهلى السابقين الذين تجاوزوا الـ 75 عامًا، فى كل الألعاب الرياضية التى يضمها النادى.

                                                                


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 
 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

17.5 مليون ؟

ليه يا كابتن ؟ هو عددهم كام و الرواتب ايه؟ طبعا اكيد فى ناس بتاخد عشرات الآلاف شهريا و بعدين تذودوا قيمه الاشتراكات و ملايين بتدفع المدربين و اللاعيبه . . مش معقول نادى اجتماعى يكون بهذا الوضع .

عدد الردود 0

بواسطة:

Zizo

فرق كبير بينك وبين غيرك فرق كلير

كل من تابع المؤتمر اليوم من حيث المكان والتنظيم والاحترام والالتزام يدرك تماما الفارق الشاسع بينه بين غيره من الاندية لم نسمع صوت عالي ولا سباب ولا ذكر اي احد بسوء اعضاء مجلس الادارة واجهة مشرفة ليسوا مجرد عرائس يحركهم رئيسهم تلك هي المبادئ التي ينكرها البعض لمجرد انهم بعيدون جدا عنها المصيبة لو انكر احد ذلك يبقي عمي بصر وبصيرة عافانا الله منها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة