فينجر: أتمنى عدم مواجهة أتلتيكو مدريد فى ربع نهائى يوروباليج

الجمعة، 16 مارس 2018 01:13 ص
فينجر: أتمنى عدم مواجهة أتلتيكو مدريد فى ربع نهائى يوروباليج فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الانجليزى، تخوفه من مقابلة فريقه مع أتلتيكو مدريد الإسبانى فى مباراة الدور ربع النهائى من الدوري الأوروبي، بعد أن تأهل الفريق المدريدى للدور ربع النهائى من البطولة بفوز كبير على لوكوموتيف موسكو بنتيجة 8-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وقال المدرب الفرنسى فى تصريحات صحفية عقب تأهل أرسنال للدور ربع النهائى من الدوري الأوروبي، بالفوز على ميلان الإيطالى بثلاثة أهداف مقابل هدف: " ربما يكون اتلتيكو مدريد الفريق المرشح الاكبر للفوز بالبطولة، لذا بالتأكيد فانه سيكون الفريق الذي نرغب في تجنبه، ولكننا لا يمكننا التحكم فى ذلك وسننتظر لنرى نتيجة القرعة".

تشاكا
تشاكا

 

وأضاف فينجر قائلا: "سيكون هناك 4 لاعبين فقط من الفريق الاول خلال فترة التوقف الدولي، وسيكون المدربين اكثر من اللاعبين فى التدريبات خلال الاسبوع المقبل".

وعن إصابة كوسيلنى فال فينجر "كوسيلني تعرض لضربة في ظهره ولا نعتقد انها سيئه".

فينجر
فينجر

 

وتابع فينجر قائلا: "صحيح اننا عانينا من صعوبات هذا الموسم ولكننا لعبنا 4 نهائيات في اخر 4 سنوات، وعندما تخسر نهائي بمنصف الموسم يكون الامر صعبًا ".

وعن لمسة يد تشامبرز فى منطقة الجزاء قال فينجر: "لا اعرف ان كانت ركلة جزاء ام لا، ولكن اللاعبين الايطاليين لم يكونوا سعداء وانا اتفهم ذلك، سأراها مره اخرى وأعطيك شعوري حولها بصدق".

ويلباك
ويلباك

 

واختتم مدرب أرسنال حديثه قائلا: "كانت مباراة صعبه، لعبنا ضد فريق جيد وبإمكانك ان ترى لماذا هم لم ينهزموا بالدوري الإيطالي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة