7 أخبار لا تفوتك اليوم

الجمعة، 16 مارس 2018 11:46 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم مرتضى منصور
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة الموافق 16 / 3 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية، أبرزها مرتضى منصور يعلن عن صفقة جديدة للزمالك غدا.

 

مرتضى منصور يعلن عن صفقة جديدة للزمالك غدا

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه سيعلن غداً السبت فى المؤتمر الصحفى المقرر عقده فى مقر النادى، عن وجود صفقة سوبر قادمة إلى النادى الأبيض بداية من الموسم المقبل، دون الإعلان عن أية تفاصيل خاصة بالصفقة.
 
 
أجرى طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى الجابون، حوارًا مع وسائل الإعلام الجابونية على هامش مران الفريق الأخير.
 
 
كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك تفاصيل اتفاق النادى الأبيض مع أحمد فتحى، الظهير الأيمن للأهلى والمنتخب، على الانتقال لقلعة ميت عقبة، قبل تمديد عقده فى القلعة الحمراء والتى سيعلن عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك فى مؤتمره غداً السبت، حيث أكد المصدر أن فتحى اتفق مع مسئولى النادى الأبيض من خلال سيد مرعى وكيل اللاعبين على تقاضى 35 مليون جنيه فى موسمين.
 
 
فرض الفرنسى بيير لوشانتر، المدير الفنى لفريق سيمبا التنزانى، سياجا من السرية على المران الأخير لفريقه استعداداً لمباراته أمام المصرى غدا، والذى أقيم على استاد المصرى مساء اليوم .
 
 
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى مرانه الأخير على ملعبه ببورسعيد، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزانى والمقرر لها فى السابعة والنصف مساء غدٍ السبت، ضمن إياب مباريات دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 

صور.. المشير طنطاوى يقدم العزاء لأسرة سمير زاهر

حرص المشير حسين طنطاوى، وزير الدفاع الأسبق، على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، حيث يقام العزاء بمسجد المشير بالتجمع .

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الجابونى يحضران مباراة الأهلى غدا

يحضر وزير الرياضة الجابونى "ماتيس أتونجا"، ورئيس اتحاد الكرة الجابونى "بيير آلان" مباراة الأهلى ومونانا التى تقام فى الرابعة والنصف عصر الغد بتوقيت القاهرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة