أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسى على رادار المنتخب فى معسكر مايو

الجمعة، 16 مارس 2018 12:30 م
باسم مرسى على رادار المنتخب فى معسكر مايو باسم مرسي لاعب الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى على عودة باسم مرسى مهاجم الزمالك لجزء من مستواه المعروف و إحرازه هدفين أمام الرجاء فى الأسبوع الـ29 للدوري.

كشف مسئولو المنتخب أن باسم مرسي ظهر بمستوى فنى و بدنى مميز خلال لقاء الرجاء ، مؤكدين أن باسم ضمن الإختيارات الأساسية لهيكتور كوبر فى معسكر مايو ويونيو المقبلين  استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا ، بشرط الإستمرار على نفس الأداء فى المباريات المقبلة مع الزمالك.

يعانى هجوم منتخب مصر من أزمة كبيرة فى الفترة الأخيرة بعد إبتعاد عمرو جمال عن المشاركة مع ناديه الجنوب أفريقي بيدفست و أقترابه من الرحيل لنادي هلسنكى الفنلندي ، و عودة مروان محسن من الإصابة.

كان باسم مرسي قد خرج من قائمة منتخب مصر لأكثر من سنة بعد تركه للملعب عقب تبديله بين شوطى مباراة الفراعنة أمام غانا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 و التى فاز بها الفراعنة 2 / 0 ، ليقرر بعده الأرجنتينى كوبر إستبعاد اللاعب لأسباب تأديبية قبل أن يفقد اللاعب مستواه أيضاً ليخرج من حسابات الفراعنة.

أكد باسم مرسى مؤخراً انه يبذل قصارى جهده من أجل العودة لمستواه وأنه على اتصال دائم بأعضاء المنتخب و يتابع الفريق الوطنى باستمرار وأنه غير حزين بإختيارات كوبر فى معسكر شهر مارس المقبل و الذى يتخلله وديتين يومى 23 و 27 مارس الجارى بسويسرا فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا ، وسيبذل قصارى جهده للعودة لمكانه الأساسي فى هجوم المنتخب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

على الدين

مش متابع والله

باسم مرسى لا يصلح على الأطلاق للعب فى المنتخب لأنه لاعب درجة ثالثة

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق حامد

طبعا الخبر ده نعتبره نكتة

ممكن كأس عالم للبلاي ستيشن!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد وهبة

الحراق

لصاحب التعليق 1 ، 2 مش عارف ليه باسم عاملكم حرقان جامد

عدد الردود 0

بواسطة:

برنس

الي رقم ٣

لصاحب التعليق رقم ٣ ياعم كفايه وهم بقي حراق ايه وغضنفر ايه وحاوي ايه واباتشي ايه؟؟؟؟؟؟؟؟ يابني ده لاعب مجنون وأقسم بالله ماليه في الكوره ، اومال وليد سليمان يبقي ايه اللي معلم عليكم ولا حسام عاشور اللي واخد الدوري قد ماالنادي بتاع الحراق بتاعك واخده، ههههههههه والله العظيم انتوا غلابه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة