أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج: هل يعود باسم مرسى لقيادة هجوم الفراعنة بعد ثنائية الرجاء؟

الخميس، 15 مارس 2018 03:00 م
س و ج: هل يعود باسم مرسى لقيادة هجوم الفراعنة بعد ثنائية الرجاء؟ باسم مرسى يؤدى التحية لإيهاب جلال
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد باسم مرسى، مهاجم الزمالك، ذاكرة التهديف مرة أخرى خلال مباراة فريقه أمام الرجاء مساء أمس الأربعاء، ضمن الأسبوع الـ29 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، ونجح فى تسجيل هدفين من رباعية الأبيض، بخلاف تألقه الملفت خلال أحداث اللقاء وصناعة هدف آخر وإهدار أكثر من فرصة.

عودة باسم مرسى للتألق تعيد فتح ملف عودته لصفوف المنتخب مرة أخرى خلال الفترة المقبلة لتظهر عدة تساؤلات ستكون الإجابة عنها فى السطور التالية.

لماذا يغيب باسم مرسى عن المنتخب فى الفترة الأخيرة؟
 

غياب باسم مرسى عن المنتخب بدأ بعد مباراة غانا فى تصفيات المونديال، عقب أزمته مع الأرجنتينى كوبر لمغادرته الملعب بين شوطى اللقاء دون إذن، لكن الأزمة انتهت تماماً مؤخراً، وأصبح المستوى الفنى يحدد مصير انضمامه للفراعنة وفقاً لتصريحات الخواجة فى الفترة الأخيرة.

هل يحتاج المنتخب باسم مرسى؟
 

يعانى منتخب مصر فى الآونة الأخيرة بمركز المهاجم الصريح، لذا يحتاج الفراعنة لوجود باسم مرسى بشدة، لكن وهو فى حالته الطبيعة ليقدم المطلوب منه بجانب زميله مروان محسن مهاجم الأهلى، والذى استعاد بريقه مؤخراً بعد عودته من الإصابة.

متى يعود باسم مرسى لقيادة المنتخب؟
 

عودة باسم مرسى لصفوف المنتخب تتوقف على استمرار تألقه فى المباريات المقبلة مع الزمالك ليثبت للجهاز الفنى للفراعنة جدارته على التواجد فى القائمة المشاركة فى كأس العالم المقبلة بروسيا.

هل لإيهاب جلال دور فى استعادة باسم مرسى لمستواه؟
 

أظهر إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، دعماً كبيراً لباسم مرسى خلال الفترة الأخيرة، سواء على الصعيد النفسى بمساندته والتأكيد على الثقة فى مستواه وعودته للتألق، أو بمشاركته فى التوقيت المناسب ليظهر قدراته الحقيقة وينال إشادة الجميع، وهو ما حدث أمام الرجاء.

كيف علق باسم مرسى على تألقه أمام الرجاء؟
 

باسم مرسى أكد عقب مباراة الرجاء أن تسجيل الأهداف من عدمه مجرد توفيق من عند الله، وهو يبذل قصارى جهده فى الملعب لإظهار أفضل ما لديه، ووجه الشكر لكل من ساندة فى الفترة الأخيرة، سواء مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور أو الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال، وكذلك الجماهير البيضاء الغفيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

كأس عالم ايه ليشارك فيه باسم!

الا لو كان هناك كأس عالم اخر خاص بفرق السيدات!

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

ايه ده

يلعب الاعلام دور خطير جدا في الترويج للاعبين بعينهم لدخولهم الفريق القومى حسب ميول الصحفي والدليل باسم مرسي أسوء لاعب في مصر ولمجرد انه احرز هدف في اضعف فرق الدورى يبقي ننادى بعودته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة