لامبارد يصف ميسي بالأكثر تكاملا فى التاريخ بعد مباراة برشلونة وتشيلسي

الخميس، 15 مارس 2018 12:46 ص
لامبارد يصف ميسي بالأكثر تكاملا فى التاريخ بعد مباراة برشلونة وتشيلسي ميسي
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهالت الإشادات من نجوم كرة القدم حول العالم على الأسطورة ليونيل ميسي، الذى قاد فريقه برشلونة لتخطى تشيلسي بنتيجة 3/0 فى إياب الدور ثمن النهائى لدوري أبطال أوروبا.

 

ميسي الأفضل فى التاريخ

قال فرانك لامبارد، لاعب تشيلسي السابق، فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "ميسي اللاعب الأكثر تكاملا فى تاريخ كرة القدم، يستطيع فى أى وقت أن يغير نتيجة المباراة لصالحك".

وتحدث أيضا ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، عن ميسي، قائلا: "لعبت مرتين أمام برشلونة فى نهائى دوري أبطال أوروبا، فى المرتين لم استطع لمس الأسطورة ميسي".

ميسي ضد تشيلسي
ميسي ضد تشيلسي

 

ويسعى برشلونة لمواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2015، كذلك مواصلة مشوار نحو تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الحالى "دوري الأبطال، الدورى الإسبانى، كأس ملك إسبانيا".

وبذلك ينضم برشلونة إلى أندية مانشستر سيتى، ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، يوفنتوس، ريال مدريد، اشبيلية، روما، بالإضافة إلى بايرن ميونخ فى الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج، حيث ستقام القرعة غدا الجمعة 16 مارس.

 

أهداف مباراة برشلونة وتشيلسي

ويواصل ميسي صناعة التاريخ مع فريقه برشلونة الإسبانى بعد قيادته لربع نهائى دوري ابطال اوروبا ، بعد الفوز على تشيلسى فى مباراة أمس وتسجيله هدفين وصناعة الثالث، فى إياب الدور ثمن النهائى على ملعب "كامب نو".

 

وكان الهدف الثاني تحديدا لميسي رقم مائة للبرغوث فى المسابقة القارية.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين 1-1 في ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

 

واحتفل ميسي بولادة نجله الثالث سيرو قبل اربعة ايام بافضل طريقة ممكنة بتسجيله هدفين بين ساقي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وصناعته للهدف الثاني بعد مجهود فردى رائع قبل أن يمرر الكرة باتجاه الفرنسى عثمان دمبيلي.

 

وبخروج تشيلسي، خسرت إنجلترا في هذا الدور ثلاثة من ممثليها الخمسة في المسابقة بعد أن غادر توتنهام الأسبوع الماضي على يد يوفنتوس (3-4 في مجموعة المباراتين)، قبل أن يلحق به مانشستر يونايتد امام إشبيلية الإسباني (1-2 في مجموع المباراتين ايضا)، فيما تأهل ليفربول ومانشستر سيتي الى ربع النهائي.

 

وتعافى قائد برشلونة أندريس إنييستا من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية فشارك اساسيا، في حين كانت المفاجأة اشراك المدرب ارنستو فالفيردي للجناح الفرنسي عثمان دمبيلي اساسيا بعد عرضه الرائع ضد ملقة في نهاية الاسبوع، وعاد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعد اراحته ضد ملقة.

 

أما في صفوف تشلسي، فقرر المدرب الايطالي أنطونيو كونتي إشراك رأس الحربة الفرنسي أولفييه جيرو في خط المقدمة، يؤازره البرازيلي ويليان يمينا والبلجيكي ادين هازار يسارا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة