الكرملين: بوتين بحث مع مجلس الأمن الروسى الوضع فى الغوطة

الخميس، 15 مارس 2018 02:50 م
الكرملين:  بوتين بحث مع مجلس الأمن الروسى الوضع فى الغوطة بوتين
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكرملين، اليوم الخميس، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين بحث مع مجلس الأمن الروسى الوضع فى الغوطة الشرقية والعلاقات بين موسكو ولندن.

من جانبه قال ينس ستولتنبرج الأمين العام لحلف شمال الأطلسى، اليوم الخميس، إنه سيلتقى وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون يوم الاثنين فى بروكسل لبحث هجوم غاز الأعصاب الذى وقع على أراض بريطانية، كما اتهم ستولتنبرج روسيا بمحاولة زعزعة استقرار الغرب.

وقال إن بإمكان بريطانيا الاعتماد على تضامن حلف شمال الأطلسى، لكنه ذكر أن لندن لم تطلب تفعيل بند الدفاع المشترك لدى الحلف، كما لم تطلب المساعدة فى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

على الطاولة

لو تم دراسة ( لنتائج شبه النهائية: المحافظون 318 العمال 261 الحزب الوطني الاسكتلندي 35 الديمقراطيون الأحرار 12 الاتحادي الديمقراطي (أيرلندا الشمالية) 10) يمكننا توقع شكل البرلمان القادم فى بريطانيا...لو تعرضت بريطانيا لهزات اقتصادية فى ظل هرتلة حزب المحافظين يمكننا توقع شكل البرلمان القادم...مع العلم : اولا هبوط شعبية المحافظين لا تعنى بالضرورة ارتفاع شعبية العمال...لماذا؟ لأن العمال نفسه منقسم على نفسه...كوربين مع المحافظين و القاعدة مع نفسها ثانيا: لو هبط العمال و المحافظون معا سيصب فى صالح الانفصاليين فى سكوتلاند و ايرلند و هذا هدف نظيف(حكومة أقليات قريبة للانفصاليين) ثالثا: لو هبطت شعبية المحافظين و صبت فى صالح العمال خير كبير ايضا لأن الفائز هنا هو القاعدة و ليس كوربين رابعا: لو هناك جهود تبذل لرفع شعبية الشين فين فى شمال ايرلندا و تمكينه من البرلمان سيكون وسيلة ضغط ممتازة على تريزا و يمكن تنفيذ هذه الفكرة لوجود فاصل مائى بين المملكة و ايرلندا ( دون اللجوء الى توحيد ايرلندا) ممكن يكون بزيادة عدد السكان المواليين لحزب الشين فين فى الشمال لزيادة الكتلة التصويتية له مثلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة