فضائح البيت الأبيض "صوت وصورة".. ممثلة بورنو تتحدى ترامب على شاشة CBS

الإثنين، 12 مارس 2018 02:59 م
فضائح البيت الأبيض "صوت وصورة".. ممثلة بورنو تتحدى ترامب على شاشة CBS الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن ممثلة الأفلام الإباحية ستورمى دانيالز، قالت فى تصريحات لها عبر الإيميل "سنرى ماذا سيحدث" تعليقا على ما تردد بأن المقابلة التى أجرتها مع برنامج "60 دقيقة" على قناة CBS لن تذاع، وذلك بعد أن أشارت تقارير إلى أن محاميى ترامب ربما يحاولون منع بث المقابلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المسار القانونى الذى سيتبعه محاميو ترامب على الأرجح سيكون السعى إلى أمر قضائى فى محاولة لتطبيق الاتفاق الذى وقعته دانيالز بعد قبولها مبلغ 130 ألف دولار بعدم الكشف عن علاقتها المزعومة مع الرئيس ترامب فى عام 2006.

 

ورفضت قناة CBS التعليق على تقرير لموقع بازفيد، نقلت عن مصادر لم يحددها أن محاميى ترامب يدرسون اتخاذ إجراء قانونى. وكانت الشبكة قد قالت فى السابق إن المقابلة التى تم إجرائها مع مراسل القناة أندرسون كوبر الذى كان يلتقط صورة وانتشرت بشكل واسع على السوشيال ميديا، لم يتم تحديد موعدها بعد.

 

ورفضت دانيالز فى تصريح لواشنطن بوست، التعليق على أى مناقشات قانونية وقالت إن كل ما يمكنها أن تقوله إنها لن تبث فى موعدها، وأعتقد أننا سنرى ما سيحدث.

 

وكانت دانيالز قد رفعت دعوى أمام محكمة فى لوس أنجلوس تطلب فيها إعلان بطلان اتفاق لحفظ السرية أبرمته مع الرئيس وتقاضت مقابله مبلغ 130 ألف دولار. وقالت دانيالز فى دعواها إن الاتفاق بينها وبين الرئيس باطل لأن الطرف الثانى وهو ترامب لم يوقعه بنفسه بل وقعه عنه محاميه الشخصى مايكل كوهين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة