صفات تخليك تفضل الارتباط من أنثى الحوت على باقى الأبراج الأخرى

الإثنين، 12 مارس 2018 05:00 ص
صفات تخليك تفضل الارتباط من أنثى الحوت على باقى الأبراج الأخرى فتاة برج الحوت
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امرأة برج الحوت واحدة من أكثر نساء الأبراج جمالًا فتجدها فى المنزل تزينه بروحها الباسمة والتى تثير السعادة أينما حلت، ولهذا قد يفضل كثير من الرجال الزواج منها لوجود عدد من المميزات لديها والتى تجعلها تتفوق على كثير من النساء، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر أبرز الصفات التى تجعل الرجال يفضلون الارتباط من امرأة الحوت، كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

فتاة جميلة

 

امرأة الحوت فنانة وتحب الرجل القوى

تملك امرأة برج الحوت ذوقًا فنيًا وطبيعتها رقيقة وناعمة لكن ليس لها طاقة على العمل أو الانهماك بالشئون المالية ولذلك فإنها تحتاج إلى رجل يدير شئونها الحياتية والمالية واتخاذ القرارات المهمة، وإنها تسعى إلى الرجل القوى المستقر، القادر الذى يستطيع أن يعتنى بها ويرعاها وفى المقابل يحصل على امراة كاملة الأنوثة تعطيه الحب الذى يحلم به.

 

أنثى الحوت تقف بجوار من تحب وتدعمه

امرأة جذابة

 

وامرأة برج الحوت تقف إلى جانب رجلها وتحاول مساعدته وتقاسمه اللحظات الصعبة ومشاكله المعقدة، فيطيب معها الحديث ويشعر معها الرجل وكأنه فى جنة يملؤها السحر والخيال، وهناك أمر رائع فى هذه المراة وهى أنها لا تلوم الرجل الذى تحب أو تسخر منه فى حال ارتكابه خطأ ما.

 

فتاة الحوت تحتفظ بحبها الكبير لزوجها

امرأة الحوت وزوجها

والفتاة من برج الحوت لطيفة وهادئة وتكره الرجل الكسول وتتجنبه، مهما جذبها أو أثر فيها، وأنوثتها اللذيذة تغطى جميع مساوئها وتقصيرها، والكلمات السيئة تثيرها والنقد الجارح يحولها إلى إنسانة عصبية تتصرف بتسرع وقسوة، وهى بحاجة إلى الصديق أكثر من حاجتها إلى النوم والأكل والهواء، وتحب أولادها لكنها تحتفظ بحبها الكبير لزوجها، وهى الأم الأكثر تفهمًا فى العالم وتجاوبًا مع احتياجات أطفالها، وتضحى بكل ما تملك فى سبيل إسعادهم.

ولا تنسى امرأة برج الحوت المناسبات ولن تتأخر فى تقديم الهدايا لأنها تحب التكريم ولا تنسى أبدًا عيد ميلاد رجلها، وهى امرأة كاملة الأنوثة، لا تعرف التحدى والتسلط أو تحاول التفوق على رجلها وطلبها الوحيد هو الحب والعناية والعطف والحنان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة