من نظرة عين.. إزاى تعرف امرأة برج الحوت من ملامح وشها

الأحد، 11 مارس 2018 04:00 ص
من نظرة عين.. إزاى تعرف امرأة برج الحوت من ملامح وشها امرأة جميلة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امرأة برج الحوت واحدة من أكثر النساء جمالًا وإثارة، وتتسم بشخصية قوية ولمن يريد أن يعرف تلك المرأة بمجرد النظر لها، تسهل عليه خبيرة الأبراج هالة عمر تلك المهمة كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج" فتجيب على السؤال كيف تعرف امرأة برج الحوت من شكلها؟

امرأة جميلة


 

ملامح وجه امرأة برج الحوت
 

ستجد امرأة برج الحوت جميلة وعيناها تجذب وتسحر، ووجهها بيضاوى الشكل وخداها عاليان وأنفها جميل أما فمها فصغير، وصوتها بصورة خاصة يملك القدرة على سحر الرجل، ففيه رنة تصيب القلوب وموسيقى حساسة حتى فى الجمل العادية جدًا، وجسدها ناعم كما أنها رشيقة وموهوبة بالرقص.

صفات امرأة الحوت فى الحب


امرأة رومانسية
 

وامرأة برج الحوت عاطفية وخيالية من الدرجة الأولى الحب عندها طبيعى جدًا، الحقوق النسائية ومنظمات تحرير المرأة لا تعنيها ولا تطالب سوى بحق واحد وهو الحب وليست لديها سوى رغبة واحدة وهى لقاء الرجل الذى يحبها وتحبه بكل قواها فالحب بالنسبة لها نعمة.

بدون شخص تحبه امرأة برج الحوت تصبح تمامًا مثل المدمن بدون مخدرات، ولهذا يعتقد البعض أنها شهوانية وهذا ليس صحيحًا على الإطلاق فممارسة الجنس بالنسبة إليها وسيلة تعبير فقط، وقليلون من الرجال الذين يتحملون حبها لأنهم يشعرون أن نوعية حب هذه المرأة فريدة متطلبة فتكفى نظرة أو حركة عنيفة أو كلمة تقال فى الوقت غير المناسب حتى تخرج امرأة برج الحوت من هذا العالم الرائع الذى كانت سعيدة فيه.

 

رد فعل امرأة الحوت بعد الفركشة


 

وعندما تتوقف امرأة برج الحوت عن الحب لا تشعر بالعذاب والرجل الذى كانت تعشقه فى الأمس لا يعود يمثل لها شيئًا، فتجد نفسها حرة طليقة بعد كل مرة تحب فيها، تتحمس وتندهش من جديد، فتسعى امراة برج الحوت دائمًا إلى من يوازيها فى العاطفة الجياشة إلى الشخص الذى يفهمها ويشاركها فى كل أحلامها.

وامرأة برج الحوت لا تقوم بالخطوة الأولى نحو من تحب ولذلك من واجب الرجل أن يأخذ المبادرة فى شئون الحب، وعلى هذا الأساس تريد من حبيبها ألا يكون فقط رقيقًا وحساسًا بل أيضًا مثيرًا جنسيًا وقويًا، وتهوى امراة برج الحوت الأجواء الحالمة من عشاء وموسيقى ناعمة وشموع وحديث رومانتيكى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة