شروط كريستيانو رونالدو تقرب محمد صلاح من ريال مدريد

الإثنين، 12 مارس 2018 12:51 م
شروط كريستيانو رونالدو تقرب محمد صلاح من ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، أبلغ إدارة النادى برفضه التعاقد مع الثنائى هارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو يريد اللعب فى مركز "رأس الحربة" بالموسم الجديد، فى ظل الرحيل المتوقع للمهاجم الفرنسى كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون أقرب إلى مرمى المنافسين ويتمكن من مواصلة ممارسة هوايته المفضلة فى هز الشباك، ولذا اشترط على الإدارة عدم التعاقد مع هارى كين وماورو إيكادرى.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة كريستيانو رونالدو بعدم التعاقد مع لاعب "رأس حربة"، مثل هارى كين وماورو إيكاردى، سيدفع إدارة ريال مدريد للتعاقد مع لاعب يجيد اللعب فى مركز الجناح، مثل المصرى محمد صلاح والبرازيلي نيمار والأرجنتينى باولو ديبالا والفرنسى أنطوان جريزمان.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة