ماركا الإسبانية: ريال مدريد يقرر بيع كريم بنزيما لتمويل صفقة محمد صلاح

الإثنين، 12 مارس 2018 11:41 ص
ماركا الإسبانية: ريال مدريد يقرر بيع كريم بنزيما لتمويل صفقة محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، يقضى أيامه الأخيرة مع النادى الملكى، بعدما استقرت إدارة الريال، برئاسة فلورنتينو بيريز، على التخلى عن خدمات اللاعب الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتوترت العلاقة بين كريم بنزيما وجماهير ريال مدريد هذا الموسم، بسبب التراجع الشديد فى مستواه الفنى والتهديفى، حيث تعالت الأصوات بين جماهير الفريق الملكى المطالبة برحيله.

وأضافت الصحيفة المنتمية لنادى ريال مدريد، "الإدارة استقرت على بيع كريم بنزيما من أجل تمويل صفقة التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، حيث يتواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى ضمن قائمة ضمت عدد من اللاعبين المراد التعاقد معهم الصيف المقبل بدلاً من المهاجم الفرنسى".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأشارت الصحيفة إلى أن القائمة ضمت هارى كين لاعب توتنهام، وماورو إيكاردى قائد إنتر ميلان الإيطالى وربرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى بالإضافة إلى محمد صلاح.

كما تحدثت الصحيفة عن مخاوف ريال مدريد من مغالاة نادى ليفربول في طلباته المادية نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى قلعة "سانتياجو برنابيو"، مثلما حدث فى صفقة انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

أريحوا أنفســـــكم... ريال مدريد لن يتعاقد مع محمد صلاح

الإدعاء بأن ريال مدريد يسعى جاهداً لضم محمد صلاح الى صفوفه ليس له أى أساس من الصحة وإجتماع وكيله مع رئيس النادى فلورنتينو بيريز الذى يجتمع بصفة مستمرة بغيره من وكلاء اللاعبين لايعنى أن هناك صفقة للتعاقد مع محمد صلاح ويبدو أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ليس له الرغبة فى ضمه لفريقه رغم عبارات المدح التى أغدق بها عليه ويسعى الى التعاقد مع مهاجمين آخرين منهم ليفاندوفسكى البولندى لاعب بايرن ميونيخ وهازارد البلجيكى لاعب تشيلسى ونيمار البرازيلى لاعب باريس سان جيرمان وهارى كين لاعب توتنهام 

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد توكل حسيب

صلاح فخر العرب

صلاح من اللعبين الرائعين ان اتمني ان يذهب للريال و هو يستحق كل خير و فخر مصر و العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد...ألمانيا

رساله للأخوة الصحفيين والمراسلين...رجاء

أتمنى عدم تسمية محمد صلاح أو ربطه بأي أسم آخر..كان ذلك منطقي عندما كان يلعب بمصر...الآن محمد صلاح والحمد لله وصل للقمه ولا مجال لتسميته ميسي او أي توصيف آخر..شخصيا يزعجني ويغضبني تلك التشبيهات...أسمه "" محمد صلاح"" ويكفي ذلك وجماهير الكره يعلمون من هو محمد صلاح..شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة