تفاصيل اتفاق محمد إبراهيم مع الأهلى للرحيل عن الزمالك

الإثنين، 12 مارس 2018 10:30 ص
تفاصيل اتفاق محمد إبراهيم مع الأهلى للرحيل عن الزمالك محمد إبراهيم لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، انتهاء كل الاتفاق بين اللاعب ومسئولى النادى الأهلى للانتقال للقلعة الحمراء خلال الموسم الكروى الجديد بعد استقراره على الرحيل عن النادى الأبيض، بسبب خروجه من الحسابات نهائيا وعدم وجود دور واضح له داخل الفريق.

ووفقا للمصدر شهدت الفترة الماضية اتفاق محمد إبراهيم مع مسئولى الأهلى على سيناريو رحيله عن نادى الزمالك عبر الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد بقيمة 500 ألف دولار يحق للاعب سدادها مقابل رحيله، لكن لناد خارجى وليس محليا.

وقال المصدر إن مسئولى الأهلى أخطروا محمد إبراهيم بسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقده لأحد الأندية الخارجية لتقوم بسداده بخزينة اتحاد الكرة، وينتقل إليها اللاعب بشكل نهائى وقبل غلق باب القيد بالموسم الجديد يعلن النادى الجديد عدم تفعيل عقد محمد إبراهيم، ليصبح بعدها لاعبا حر ويحق له فى هذه الحالة الانتقال للأهلى بعد تطبيق شرط الرحيل للخارج عبر الشرط الجزائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

POP

الف مايووووووووووووووووون سلامه و القلب داعيله

الف مايووووووووووووووووون سلامه و القلب داعيله 

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

هأأأأأأأوووو

لاعيب مشطب كورة هيجيبوه يعملوا بيه ايه فيه لاعيبه فى الاهلى اصغر و احسن منه

عدد الردود 0

بواسطة:

زكي احمد

عشم ابليس في الجنه

اتمني من الناس والمصادر المعفنه اللي بتفضل تكتب كل يوم بأخبار كاذبه اقول لها عشم ابليس في الجنه عبدالله السعيد ممكن يروح الزمالك لانه مش من ابناء الاهلي اما محمد ابراهيم مش ممكن يروح الاهلي لانه مولود في نادي الزمالك فهمت يا حمار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة