أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة الكرة بالأهلى تُناقش ضم ثنائى الزمالك فى الصيف.. أقرأ التفاصيل

الأربعاء، 07 مارس 2018 07:53 م
لجنة الكرة بالأهلى تُناقش ضم ثنائى الزمالك فى الصيف.. أقرأ التفاصيل معروف يوسف
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُناقش لجنة الكرة بالأهلى فى اجتماعها المقبل مدى الحاجة لضم ثنائى الزمالك معروف يوسف ومحمد إبراهيم، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمرخلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقاً لمصدر داخل الجهاز الفنى للأهلى فإن ناديه يدرس ضم النيجيرى معروف يوسف حال رحيل التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق للدورى الإنجليزى بنهاية الموسم الجارى، خاصة وأن عقد معروف مع الزمالك يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 400 ألف دولار أى ما يوازى 7 ملايين جنيه، وهو ما يمنح الأهلى حق الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم المقبل حال إيداع المبلغ فى خزينة اتحاد الكرة المصرى.

 

فى الوقت الذى رحب محمد إبراهيم بالتوقيع للأهلى بعد خروجه من حسابات إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، حيث سيكون ضم الأهلى لمحمد إبراهيم عن طريق نظام المُحلل من خلال انتقاله لأى نادى خارجى مستغلاً الشرط الجزائى فى عقده مع الزمالك والذى تقدر قيمته بـ 500 ألف دولار أى ما يوازى 9 ملايين جنيه مصرى، وينص البند فى العقد أن يكون الشرط الجزائى موجهاً للأندية خارج مصر، وهو ما يتعذر معه حصول الأهلى على خدماته مباشرة، ويقتضى أن ينتقل اللاعب لأحد الأندية الخارجية ومنه للأهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif radwan

ياريت

ياريت...يبقي عملتم خدمة كبيرة للزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal fouad

لو صح الخبر

لو صح الخبر هذه لجنه لا تصلح للاهلي وكفي فتنه صلاح محسن وعلي كبتن الخطيب. تدارك الامر وكفي حساءر للاهلي من سوء الاختيار والعند والعجرفه

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل السيد

بعيد عن شنبكم

هل فعلا الاهلى محتاج لخدمات معروف يوسف ومحمد ابراهيم ولا بس لمجرد الرد على صفقة عبد الله السعيد اللى خطفه الزمالك . عموما فى الحالتين اللاعيبه دى بعيد عن شنبكم . وسلم لى على العجوز عدلى القيعى 😂

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة