صحف العالم عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول: راشفورد يتألق وصلاح يعانى

السبت، 10 مارس 2018 06:58 م
صحف العالم عن مباراة مانشستر يونايتد وليفربول: راشفورد يتألق وصلاح يعانى محمد صلاح فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظيت مواجهة القمة فى الدورى الإنجليزى التى أقيمت بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول على ملعب "أولد ترافورد" باهتمام كبير من الصحف الإنجليزية والعالمية، حيث تصدرت المباراة كل عناوين هذه الصحف، التى اهتمت برصد ومتابعة أحداث المباراة المثيرة. 
 
اللقاء انتهى بفوز صعب لمانشستر يونايتد على الريدز بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية الشياطين الحمر النجم الشاب ماركوس راشفورد، فى الوقت الذى فشل فيه محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى فى تسجيل أى هدف لليفربول، بينما جاء هدف الضيوف عن طريق إريك بايلى مدافع يونايتد بالخطأ فى مرماه، ليحافظ مانشستر يونايتد بذلك على المركز الثانى بفارق 5 نقاط عن ليفربول.
 
 

ديلى ميل

 
البداية مع أكبر الصحف الإنجليزية "ديلى ميل" التى قالت عن المباراة: "راشفورد يجعل كلوب يعانى.. ماركوس سجل ثنائية ومانشستر يونايتد تشبث بالفوز على ليفربول"، مشيرة إلى أن محمد صلاح عاش يوماً صعباً فى أولد ترافورد بسبب الرقابة اللصيقة له من إريك بايلى وآشلى يونج. 
 
ديلى ميل
ديلى ميل
 
ولكن الصحيفة الإنجليزية تحدثت عن المباراة من الناحية التحكيمية فى عنوان آخر، قالت فيه: "ليفربول خرج من المباراة محبطاً بسبب 5 قرارات تحكيمية مثيرة للجدل.. ألغيت لهم 3 ركلات جزاء مستحقة وفالنسيا وراشفورد كانا يستحقان الطرد". 
 
ديلى ميل تتحدث عن الجدل التحكيمى
ديلى ميل تتحدث عن الجدل التحكيمى
 

ميرور 

 
من جانبها قالت صحيفة "ميرور": "مانشستر يونايتد 2 × 1 ليفربول: راشفورد لا يرحم.. لوكاكو يقود خط الهجوم وصلاح يعانى".
 
ميروو
ميرور
 

آس

 
الصحيفة الإسبانية قالت فى تقريرها عن المباراة: "راشفورد أوقف ليفربول.. يونايتد تقدم 2 / 0 فى 10 دقائق بثنائية المهاجم الشاب".
 
آس
آس
 

فرانس فوتبول

 
المجلة الفرنسية الشهيرة تحدثت عن المباراة قائلة: "مانشستر يونايتد يتغلب على ليفربول فى ديربى إنجلترا رقم 200 ويحافظ على تواجده فى المركز الثانى بالبريميرليج".
 
فرانس فوتبول
فرانس فوتبول
 

لاجازيتا ديللو سبورت

 
الصحيفة الإيطالية قالت عن المباراة: "بثنائية من راشفورد.. الشياطين الحمر يفوزون بالمباراة الكبيرة على ليفربول فى أولد ترافورد 2 / 1.. يونايد يبتعد فى المركز الثانى بفارق 5 نقاط عن ليفربول".
 
لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة