كلوب: لم نستحق الفوز أمام مانشستر يونايتد والحكم حرمنا من ركلة جزاء

السبت، 10 مارس 2018 05:58 م
كلوب: لم نستحق الفوز أمام مانشستر يونايتد والحكم حرمنا من ركلة جزاء كلوب
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن فريقه لم يستحق الفوز أمام مانشستر يونايتد فى المباراة التى انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 2/1 فى قمة الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

 

كلوب يتحدث عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وقال كلوب، فى تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "الهدفان المبكران جعلا المباراة صعبة علينا، ظهرنا فى بعض أوقات المباراة بصورة جيدة، لكن مانشستر يونايتد من كرتين فقط نجح فى خطف المباراة"، مضيفا: "كانت مباراة صعبة للغاية، لكننا لم نظهر بالمستوى المطلوب لنفوز بالمباراة".

وتابع: "لوكاكو نجح فى التفوق على مدافعى ليفربول بسبب قوته الجسمانية الكبيرة، هو كان أحد أسباب الفوز بجانب راشفورد الذى ظهر بمستوى رائع".

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد
محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

 

وانتقد كلوب حكم المباراة كريج باوسون بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء على مروان فيلاينى، قائلا: "نستحق ركلة جزاء على فيلاينى، أعتقد أن الحكم أخطأ فى حقنا".

ليفربول تلقى أول خسارة فى مسابقة الدورى الإنجليزى منذ 22 يناير الماضى عندما خسر أمام سوانزى سيتى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ليبرتى"، ضمن منافسات الجولة الـ24، كما فشل محمد صلاح فى التسجيل للمرة الأولى منذ 7 مباريات ليتوقف رصيده عند 24 هدفاً متساوياً مع هارى كين فى صدارة قائمة هدافى "البريميرليج"، علماً بأن ليفربول كان قد تذوق طعم الانتصار فى مبارياته الثلاث الأخيرة.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 65 نقطة، ليؤكد انفراده بوصافة الدورى الإنجليزى، بعدما وسع الفارق إلى خمس نقاط مع ليفربول صاحب المركز الثالث.

 

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة