خالد صلاح

مورينيو يدافع عن بوجبا ويوضح المركز الأنسب له فى الملعب

الجمعة، 09 فبراير 2018 07:38 م
مورينيو يدافع عن بوجبا ويوضح المركز الأنسب له فى الملعب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد




كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

دافع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط الفريق، بعد الانتقادات التى تعرض لها خلال الأسبوع الأخير مع الشياطين الحمر.

 

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام نيوكاسل سيتى بالدورى الإنجليزى: "هو لاعب محترف، لم يكن هذا الأسبوع مثل الأسابيع الماضية. إنه يعمل بشكل احترافى ويعطى أفضل ما لديه، ليست لدى أى مشاكل معه، هو يحب ان يتدرب دائماً".

 

وأضاف: "مركز بوجبا هو لاعب الوسط، ليس مهاجما أو ظهيرا أيسر، باختلاف النظام التكتيكى، لكنه يظل لاعب وسط بطبيعة الحال".

 

وعلق على ميله للعب بطريقة (box to box) قائلا: "بعض التعليقات من أشخاص مهمين تجعلنى فى حيرة. بالنسبة لى مركز يعنى أن تكون جيداً فى الجهة الأولى وأن تكون جيداً فى الجهة الأخرى. عليك أن تدافع جيدا وأن تكون فى حالة جسدية جيدة ذا رغبة وقدرة عالية على التحمل. وصناعة الفرص وتسجيل الأهداف كذلك".

 

وأشار مورينيو: "عندما يخسر فريقك الكرة عليك ان تدافع، وهذا هو (Box to Box)، أنا فى حيرة لأن البعض يقول إن  مركز (Box to Box) يعنى أن تتحرر من المهام الدفاعية وهذا خطأ. هذا يعنى أنك متواجد فى جهة دون الأخرى".

 

وعن المواجهة أمام نيوكاسل يونايتد: "فقط ملعب سان جيمس بارك وملعب هدرسفيلد. أحب الذهاب إلى هناك. الأجواء الحماسية وحساسيتها لن تختلف. نيوكاسل فريق رائع وقاموا بانتقالات رائعة. كينيدى وسليمانى أعرفهم جيداً. بينيتيز يعرف كيف يحصد النقاط".


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة