خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة إبراهيموفيتش للمران الجماعى

الجمعة، 09 فبراير 2018 04:01 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة إبراهيموفيتش للمران الجماعى إبراهيموفيتش


كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

عاد السويدى زلاتان إبراهيموفيتش إلى التدريبات الجماعية لفريق مانشستر يونايتد، عقب تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الشياطين الحمر منذ ديسمبر الماضى.

مورينيو يؤكد استمرار غياب إبراهيموفيتش عن مانشستر يونايتد

ابراهيموفيتش في مران مانشستر يونايتد
ابراهيموفيتش في مران مانشستر يونايتد

وقال جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق فى المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل، المقرر إقامتها بعد غدٍ، الأحد، "إبراهيموفيتش تعافى من الإصابة وأدى مران اليوم بشكل طبيعى، لكنه لن يكون متاحًا للمشاركة أمام نيوكاسل يوم الأحد."

وكان إبراهيموفيتش عانى من الغياب عن الملاعب لمدة وصلت إلى 7 أشهر، بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، إلا أنه بعد عودته للملعب والمشاركة فى المباريات شعر بمعاودة الآلام مرة أخرى، فقرر الابتعاد عن المباريات، من أجل تجهيز نفسه بشكل أفضل.

تدعيم دفاع مانشستر يونايتد على مائدة إدارة مانشستر يونايتد

وعقدت إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، برئاسة الأمريكى جويل وشقيقه أبرام جليزر، اجتماعا مع إد وودوارد، الرئيس التنفيذى للشياطين الحمر، أمس، لمناقشة الوضع المالى للنادى خلال العام المنقضى.

وتعتبر هذه المرة الأولى التى يعقد فيها اجتماعا بين ثنائى الإدارة مع وودوارد منذ انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، والحصول على خدمات أليكسيس سانشيز من أرسنال مقابل رحيل هينريك مخيتاريان.
 
الكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد
الكسيس سانشيز نجم مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية أن قضية تجديد عقد المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو مع النادى كانت محور حديث الاجتماع الذى أقيم فى مدينة "نيويورك" الأمريكية أمس، كما تمت مناقشة طلبات "سبيشال وان" برغبته فى تدعيم الخط الخلفى لفريق مانشستر يونايتد.

فالنسيا يؤكد قدرة مانشستر يونايتد على المنافسة

يقول المدافع الإكوادورى أنطونيو فالنسيا، إنه يتعين على فريقه مانشستر يونايتد الاستمرار فى المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى، رغم الفارق الذى يفصله عن المتصدر مانشستر سيتى، البالغ 13 نقطة.

ويحتل يونايتد المركز الثانى برصيد 56 نقطة قبل آخر 12 جولة من الموسم لكن فالنسيا يقول إنه لا يتعين على فريقه أن يفقد الأمل فى هذه المرحلة من الموسم مستشهدا بنجاح الجار سيتى فى التغلب على تأخره بفارق ثمانى نقاط فى آخر ست مباريات عندما توج باللقب فى موسم 2011-2012.

وقال فالنسيا عن ذلك عبر موقع ناديه، "خسرنا قليلاً عندما كنا نتفوق بفارق 8 نقاط، وكان عدد المباريات المتبقية قليلاً. الآن أمامنا مباريات أكثر وعلينا الاستمرار فى القتال".

وأضاف فالنسيا، "المهم هو الحصول على نقاط الفوز الـ3.. وسنواصل السير على هذا النهج حتى نهاية الموسم".


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة