خالد صلاح

شاهد.. شيكابالا يكشف حقيقة تعمد الاحتفال أمام مدرب الباطن

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:44 م
شاهد.. شيكابالا يكشف حقيقة تعمد الاحتفال أمام مدرب الباطن شيكابالا


كتب مروان عصام
إضافة تعليق

نفى محمود عبد الرزق "شيكابالا"، لاعب منتخب مصر، المحترف فى نادى الرائد السعودى، تعمده الاحتفال بالهدف الذى سجله فى شباك الباطن أمام مدربه السابق الرومانى ماريوس سيبيريا والذى يتولى حالياً تدريب الباطن.

وسجل "شيكابالا" هدفاً فى فوز الرائد على الباطن بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وقال محمود "شيكابالا" فى تصريحات لوسائل الإعلام السعودية: "الحديث عن تعمد الاحتفال أمام مدرب الباطن ليس له أساس من الصحة، هناك عدد من لاعبى الباطن اعتقدوا أننى تعمدت الاحتفال أمامه، لكن لم أقصد ذلك على الإطلاق، كان مجرد احتفال".

وأضاف: "الفوز الذى تحقق فى مباراة اليوم على الباطن بعد غياب طويل جاء نتيجة عمل المدرب الجديد الذى قام بتغيير العديد من الأشياء سواء فى طريقة اللعب أو المعالجة النفسية لنا، ونجحنا فى تنفيذ تعليماته بدقة وحققنا الفوز الحمد لله".

وقررت إدارة نادى الرائد منذ أيام قليلة إقالة الرومانى ماريوس سيبيريا من تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج، ليرحل ماريوس لتدريب الباطن حتى نهاية الموسم الحالى.

ودخل عدد من لاعبى الباطن فى مشادة كلامية مع محمود "شيكابالا"، بسبب طريقة احتفاله بالهدف الذى سجله فى شباك المنافس.

ويعد هذا الفوز الأول لفريق الرائد منذ 29 نوفمبر الماضى، عندما تغلب على الفيحاء بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ 12.

هذا الفوز رفع رصيد الرائد إلى 17 ونقطة وارتقى للمركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى السعودى، بينما توقف رصيد الباطن عند 21 نقطة فى المركز العاشر.


إضافة تعليق



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

عادى

طول عمرة لعيب صاحب مشاغابات و تصرفات غير رياضيه . بس السعوديه غير .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة