خالد صلاح

شاهد.. احتفال شيكابالا يثير غضب لاعبى الباطن السعودى

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:07 م
شاهد.. احتفال شيكابالا يثير غضب لاعبى الباطن السعودى شيكابالا




كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تسبب النجم المصرى محمود "شيكابالا"، فى مشادة كلامية عنيفة بين لاعبى الرائد والباطن على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتمكن "شيكابالا" من تسجيل الهدف الثالث لفريق الرائد بالدقيقة 90 من انفراد من منتصف الملعب، قبل أن يحتفل بهدفه أمام الرومانى ماريوس سيبيريا المدير الفنى السابق لنادى الرائد والذى يتولى حالياً تدريب الباطن.

وكانت أزمة نشبت فى وقت سابق بين "شيكابالا" والرومانى ماريوس سيبيريا عندما كان الأخير يتولى تدريب الرائد، وقرر استبعاد اللاعب المصرى من المشاركة فى إحدى المباريات.

وقررت إدارة نادى الرائد منذ أيام قليلة، إقالة الرومانى ماريوس سيبيريا من تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج، ليرحل ماريوس لتدريب الباطن حتى نهاية الموسم الحالي.

ودخل عدد من لاعبى الباطن فى مشادة كلامية مع محمود "شيكابالا" بسبب طريقة احتفاله بالهدف الذى سجله فى شباك المنافس.

ويعد هذا الفوز الاول لفريق الرائد منذ 29 نوفمبر الماضى، عندما تغلب على الفيحاء بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ 12.

هذا الفوز رفع رصيد الرائد إلى 17 ونقطة وارتقى للمركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى السعودى، بينما توقف رصيد الباطن عند 21 نقطة فى المركز العاشر.


إضافة تعليق



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

مريض نفسى

مافيش فايدة لازم يعمل مشاكل وطبعا الجهلاء بيتعاطفوا معاه ولايسالون انفسهم هل كل من افتعل معهم اللاعب مشاكل هم المخطئين انه يسئ لسمغة اللاعب المصرى فى الخارج حتى لو كان مارادونا مش بس شيكابالا

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

موهبة ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيكا بالا لاعب موهوب وانا اهلاوي وكنت انتظر مباريات الزمالك لاستمتع بموهبة شيكابالا التي تذكرني بالخطيب  ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شيخصيه ينقصها النضج وربما افتقد الناصح الامين ، اذكر انه كان يرقص مع الجماهير عند فوز الزمالك في مباراة عادية وكأنه فاز ببطولة ، ربما يرجع ذلك لانه انسان مزاجي كما انه محدود التعليم ، واذكر ان حسام حسن عندما كان يدرب الزمالك استطاع التعامل معه فتألق وكذلك ميدو في الاسماعيلي ، لاعب يفتقد الاتزان الانفعالي وكان يحتاج لطبيب نفسي , وياريت يتخذ من محمد صلاح مثالا له ، الموهبة وحدها لا تكفي وكان عليه ان يتعظ من ابراهيم سعيد الذي اضاع موهبته بسلوكياته الغير لائقة والله يوفقه,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة