محمد صلاح: أهدافى مع ليفربول "مفاجأة".. وأحلم بدور الـ16 فى المونديال

الخميس، 08 فبراير 2018 10:46 ص
محمد صلاح: أهدافى مع ليفربول "مفاجأة".. وأحلم بدور الـ16 فى المونديال محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أنه يعيش حالياً أفضل فترات حياته الكروية، موضحاً أنه يعشق اللعب فى الدورى الإنجليزى، ويحرص على متابعة مباريات الدورى الإسبانى "الليجا".

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "أقدم مستويات رائعة مع ليفربول، وتمكنت من تسجيل العديد من الأهداف، على الصعيد الشخصى لم أتوقع نجاحى فى تسجيل هذا الكم من الأهداف مع ليفربول، أسعى لمساعدة فريقى على حصد الألقاب".

وأضاف الفرعون المصرى، "اخترت اللعب لليفربول لأنه نادٍ عظيم، يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، كنت أريد العودة إلى الدورى الإنجليزى بعد تجربة غير موفقة مع تشيلسى، وعندما أتيحت لى فرصة العودة من بوابة ليفربول وافقت على الفور وكنت سعيداً للغاية، علاقتى مع يورجن كلوب جيدة للغاية، تحدثت معه قبل التوقيع لنادى ليفربول، وساعدنى على التأقلم بسرعة مع الفريق، نحن سعداء معاً".

وتابع نجم المنتخب الوطنى، "تلقيت العديد من العروض قبل انتقالى لنادى ليفربول، لا أريد الإفصاح عن هوية تلك الأندية، ولكن أعتقد أن الانضمام لنادى ليفربول كان خياراً جيداً بالنسبة لى".

وعن الأهداف التى يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، قال محمد صلاح، "مساعدة منتخب مصر على الصعود لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم التى تقام فى روسيا الصيف المقبل، وقيادة ليفربول لإنهاء مشواره فى الدورى الإنجليزى بمركز جيد".

كما تحدث محمد صلاح عن مركزه المفضل داخل أرض الملعب، قال النجم المصرى، "هناك العديد من المراكز التى أحب اللعب بها مثل صانع الألعاب أو مهاجم صريح، وكذلك فى الجبهة اليمنى، تركيزى حالياً على السعى دائماً للتطور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة