الرياضة المصرية اليوم.. 3 مواجهات قوية فى الأسبوع 22 بالدورى.. الطلائع يواجه إنبى والاتحاد يصطدم بالأهلى فى برج العرب.. الزمالك يلتقى طنطا فى استاد القاهرة.. والإسماعيلية تستضيف قمة نهائيات دورى الطائرة

الأحد، 04 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. 3 مواجهات قوية فى الأسبوع 22 بالدورى.. الطلائع يواجه إنبى والاتحاد يصطدم بالأهلى فى برج العرب.. الزمالك يلتقى طنطا فى استاد القاهرة.. والإسماعيلية تستضيف قمة نهائيات دورى الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم 4 فبراير 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها مواجهة الاتحاد السكندرى مع الأهلى فى برج العرب، ولقاء الزمالك أمام طنطا فى استاد القاهرة بالجولة الـ22 بالدورى الممتاز، فضلاً عن مباراة القمة فى الجولة الخامسة بدورى الطائرة بالإسماعيلية.

طلائع الجيش فى مواجهة إنبى على استاد الدفاع الجوى

يواجه فريق إنبى، بقيادة طارق عبد الله، نظيره طلائع الجيش، فى الخامسة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، على استاد الدفاع الجوى.

انبى
إنبى

ويسعى حلمى طولان، المدير الفنى لطلائع الجيش، لعودة الانتصارات بعد الهزيمة من الأهلى والإنتاج الحربى والداخلية فيما تعادل سلبيا مع المصرى فى الجولة الماضية، ويحاول طولان علاج الثغرات الدفاعية التى ظهرت هذا الموسم، كما طالب المهاجمين بضرورة استغلال الفرص خاصة أن الفريق لم يسجل سوى 16 هدفًا هذا الموسم.

أما فريق إنبى بقيادة طارق عبد الله، فيسعى لاستغلال تقديمه عرض جيد وتعادله سلبيا مع الزمالك، فى مواصلة انتصاراته فى المسابقة، مستغلا الدفعة المعنوية التى حصل عليها لاعبو الفريق البترولى من التعادل مع الأبيض ومدربهم السابق إيهاب جلال.

الاتحاد يصطدم بالأهلى فى برج العرب
 

بينما يحل فريق الأهلى، فى الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندرى باستاد برج العرب فى الجولة الـ22 للدورى العام، ويخوض الأهلي مباراة اليوم مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، وفاز الأحمر فى 16 مباراة وتعادل فى 3 وخسر لقاءً وحيداً من المقاصة، وسجل الأهلى 44 هدفاً وسكنت شباكه 12 هدفاً، فيما يدخل الاتحاد السكندرى المباراة مُحتلاً المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، وفاز  فى 4 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 7 مباريات وله 25 هدفاً واهتزت شباكه 27 مرة.

الاهلى
الأهلى

الزمالك يلتقى  طنطا فى استاد القاهرة
 

فيما يستضيف الزمالك، فى الثامنة مساء اليوم الأحد، نظيره طنطا على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات  نفس الجولة ببطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل كسر النتائج السلبية بعد الخسارة من المصرى والتعادل السلبى فى الجولة الماضية مع إنبى، وذلك للعودة مجدداً للمنافسة على دخول المربع الذهبى، فيما يدخل طنطا بقيادة أسامة عرابى مواجهة الفريق الأبيض معتمداً على تألق خط دفاعه وحراس مرماه.

الزمالك
الزمالك

الإسماعيلية تستضيف قمة نهائيات دورى الطائرة 
 

يلتقى فى السادسة مساء اليوم، الأحد، فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى، غريمه التقليدى الزمالك الذى يقوده فنياً أحمد مصطفى، فى إطار الجولة الخامسة بنهائيات الدورى الممتاز لترتيب المراكز من الأول إلى الثامن، وذلك على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

ونجح فريق الأهلى فى الفوز على جميع الفريق فى الأربع جولات الماضية، كما أن الزمالك فى هذا الدور بدأ يستعيد توارزنه وحقق أيضا الفوز فى جميع لقاءاته الماضية .

طائرة اهلى و زمالك
طائرة أهلى وزمالك

ويدخل كلا الفريقان اللقاء بطموح تحقيق الفوز فى اللقاء الذى يعد الأقوى فى الدور الأول بالنهائيات قبل انطلاق الدور الثانى المحدد له يوم 14 فبراير الجارى .

كما تشهد الجولة الخامسة اليوم لقاءات قوية بخلاف مباراة القمة بين الاتحاد السكندرى مع 6 أكتوبر، وسبورتنج مع الطيران، وطلائع الجيش مع سموحة .

بينما تقام الجولة السادسة غد، الاثنين لقاءات بين كلا من، 6 أكتوبرمع سبورتنج والطيران مع الاتحاد السكندرى  وسموحة مع الأهلى والزمالك مع طلائع الجيش، قبل أن تحصل الفرق على راحة الثلاثاء، قبل أن يختتم الدور الأول يوم الأربعاء.

كوبر يعقد اجتماعاً مع جهاز المعاون لمناقشة استعدادات المونديال 
 

كما يعقد هيكتور كوبر اجتماعا اليوم مع جهازه المعاون من أجل مناقشة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفراعنة فى الفترة من 19 حتى 27 مارس المقبل، ويتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان.

الترسانة يواجه الشرطة والسويس يستضيف الشرقية فى ختام الأسبوع الـ18 للمظاليم
 

كما يختتم اليوم الأسبوع الثامن عشر بدورى القسم الثانى بإقامة لقاءين غاية فى القوة والندية بالمجموعة الثانية، حيث يستضيف الترسانة على ملعبه بميت عقبة فريق اتحاد الشرطة . يدخل الترسانة اللقاء فى المركز الثالث بجدول المجموعة برصيد 30 نقطة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الثلاث نقاط للتربع على قمة المجموعة لأول مرة منذ انطلاق المسابقة بعد الخسارة الأخيرة التى منى بها نجوم المستقبل من المريخ البورسعيدى بهدفين نظيفين، فى المقابل يحتل اتحاد الشرطة المركز التاسع برصيد 20 نقطة ويسعى للخروج بأى نتيجة إيجابية للهروب من قاع الجدول، وعلى ستاد السويس الجديد يستضيف السويس المنتشى بفوزه الاخير خارج ملعبه على الزرقا بهدفين نظيره الشرقية الذى يعيش أسوأ فتراته الكروية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة