فيفا يحفظ دعوى الأهلى فى حق رعاية "كوكا".. اعرف السبب

السبت، 03 فبراير 2018 10:00 ص
فيفا يحفظ دعوى الأهلى فى حق رعاية "كوكا".. اعرف السبب أحمد حسن كوكا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب رفع دعوى فى المحكمة الرياضية الدولية "كاس" للحصول على مستحقات النادى فى رعاية أحمد حسن "كوكا" نجم هجوم منتخبنا الوطنى وسبورتنج براجا البرتغالى .

وفجر مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى مفاجأة فى ملف كوكا وهى إرسال الاتحاد الدولى فيفا خطابات للأهلى يستعلم فيها عن بعض الأمور ،وذلك بعد مخاطبة الإدارة الحمراء للفيفا من أجل الحصول على حق الرعاية فى كوكا، إلا أن تلك الخطابات لم يتم الرد عليها ليتم حفظ الشكوى .

وكشف المصدر أن إدارة ناديه لجأت للجنة فض المنازعات ،والتى رفضت النظر فى الأمر نظرا لتأخر الأهلى  فى إرسال الشكوى ،لتقرر الإدارة الحمراء فتح تحقيق فى الأمر داخل جهاز الكرة بالإضافة لرفع دعوة فى المحكمة الرياضية الدولية الأمر الذى سيكلف النادى قرابة الـ35 الف فرنك سويسرى.

وكان الأهلى قد خاطب الفيفا فى وقت سابق للحصول على حق رعاية أحمد حسن كوكا من نادى سبورتنج براجا البرتغالى الذى يلعب له حالياً، -فضلا عن بقية الأندية التى سينتقل لها مستقبلاً -،خاصة بعد أن أصبح المهاجم الدولى محط أنظار عدد من الأندية الأوربية الكبيرة فى الفترة الأخيرة على خلفية هروب اللاعب من القلعة الحمراء قبل عدة سنوات وتحديدا عام 2011  عندما رحل وهو فى سن الـ18 عاما لنادى ريو أفى البرتغالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة