شاهد.. أحمد الشيخ يعد جماهير الاتفاق السعودى بالبقاء بعد هدفه الأول

الأحد، 04 فبراير 2018 10:17 ص
شاهد.. أحمد الشيخ يعد جماهير الاتفاق السعودى بالبقاء بعد هدفه الأول أحمد الشيخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد النجم المصرى أحمد الشيخ جماهير الاتفاق السعودى بالبقاء مع الكبار، بعدما سجل هدفاً فى فوز الاتفاق على الفتح الذى يضم اللاعب المصرى محمد عبد الشافى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى، وهو أول أهداف اللاعب مع ناديه الجديد.

ورفع الاتفاق رصيده من النقاط إلى 19 فى المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدورى السعودى، بينما توقف رصيد الفتح عند 22 نقطة فى المركز التاسع.

وقال أحمد الشيخ، فى تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، "أعد جماهير الاتفاق بأن أبذل قصارى جهدى مع زملائى من أجل تحقيق الانتصارات فى المباريات القادمة وقيادة الفريق لضمان البقاء فى الدرجة الممتازة، سعيد بفرحة الجماهير بتعاقد النادى معى وأتعهد أن أكون إضافة للفريق وبقدر الطموحات التى يأملونها منى كلاعب محترف".

وأضاف، "هدفى فى شباك الفتح مجرد بداية، وأعدهم أن أسجل أهدافاً تخدم الفريق وتصنع له فارقاً إيجابياً بجميع المباريات المهمة والحاسمة بمشيئة الله".

وأكد أحمد الشيخ على أنه كان حريصاً للرحيل عن صفوف الاهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أجل الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات، موضحاً أن الاتفاق فريق عريق وسيعود يوماً ما لإعتلاء منصات التتويج من جديد.

تابع، "الدورى السعودى لا يقل قوة عن نظيره المصرى، لكن ما يميز مسابقة الدورى هنا هو الحضور الجماهيرى فى المدرجات، بالاضافة إلى المنافسة التى تضم أكثر من ناد على حصد اللقب، لاسيما وأن فارق النقاط ليس كبير بين الفرق المتنافسة".

وإختار أحمد الشيخ الذى يلعب فى نادى الاتفاق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، محمد الشهلوب نجم الهلال السعودى لاعبه المفضل.

يذكر أن منح موقع "sofascore" العالمى، اللاعب المصرى أحمد الشيخ المحترف فى نادى الاتفاق، لقب أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت بين ناديا الاتفاق والفتح أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وحصل أحمد الشيخ على 7.6 – 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى الفريقين فى مباراة أمس، وهو أعلى تقييم بين اللاعبين المشاركين فى المباراة، بينما جاء محمد عبد الشافى الظهير الايسر للمنتخب الوطنى فى المركز الثالث حيث حصل على 7.3 – 10.

أما حسين السيد لاعب النادى الأهلى والمعار حالياً لصفوف الاتفاق فحصل على المركز الثامن فى قائمة أفضل لاعبى الفريقين بعدما منحه الموقع العالى 7.1 – 10، فى ظهوره الاول مع ناديه الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة