أحمد الشيخ أفضل لاعب فى مباراة الاتفاق والفتح بالدورى السعودى

الأحد، 04 فبراير 2018 12:35 ص
أحمد الشيخ أفضل لاعب فى مباراة الاتفاق والفتح بالدورى السعودى أحمد الشيخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح موقع "sofascore" العالمى، اللاعب المصرى أحمد الشيخ المحترف فى نادى الاتفاق، لقب أفضل لاعب فى المباراة التى جمعت بين ناديا الاتفاق والفتح أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وحصل أحمد الشيخ على 7.6 – 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى الفريقين فى مباراة أمس، وهو أعلى تقييم بين اللاعبين المشاركين فى المباراة، بينما جاء محمد عبد الشافى الظهير الايسر للمنتخب الوطنى فى المركز الثالث حيث حصل على 7.3 – 10.

 

أما حسين السيد لاعب النادى الأهلى والمعار حالياً لصفوف الاتفاق فحصل على المركز الثامن فى قائمة أفضل لاعبى الفريقين بعدما منحه الموقع العالى 7.1 – 10، فى ظهوره الاول مع ناديه الجديد.

 

تقييم لاعبى الاتفاق والفتح
تقييم لاعبى الاتفاق والفتح

 

وحقق فريق الاتفاق المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد، فوزا غاليا على الفتح الذى يضم محمد عبد الشافى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "الأمير فيصل بن فهد".

سجل عبدالقادر الوسلاتى هدف التقدم للفتح بعد عرضية رائعة من النجم المصرى محمد عبد الشافى فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، قبل أن يدرك ليبان عبدى التعادل للإتفاق فى الدقيقة 19.

ونجح النجم المصرى أحمد الشيخ فى تسجيل الهدف الثانى للإتفاق فى الدقيقة 54 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة، وهو أول أهدافه بقميص الفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة