نتائج مباريات اليوم السبت 24/ 2 / 2018 بالدورى المصرى

السبت، 24 فبراير 2018 11:33 م
نتائج مباريات اليوم السبت 24/ 2 / 2018 بالدورى المصرى جانب من مباراة الأهلى والإنتاج
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم السبت 4 مباريات فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بالبطولة التى يتصدرها الأهلى برصيد 69 نقطة.

 

الأهلى يهزم الإنتاج 2/1

انتزع الأهلى فوزا صعبا من أنياب ضيفه الإنتاج الحربى بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد القاهرة فى الأسبوع الـ26 لمسابقة الدوري.

جاء هدفى المارد الأحمر عن طريق أحمد حمودى وجونيور أجايى، فيما سجل هدف الإنتاج مهاجمه خالد قمر من ركلة جزاء، ليواصل الأهلى تربعه على قمة الدورى بعد أن رفع رصيده إلى 69 نقطة، فيما استمر الفريق العسكرى فى المركز السادس برصيد 36 نقطة.

بدأ الأهلى هذه المواجهة بتشكيل أساسى ضم كل من: محمد الشناوى وأحمد فتحى ومحمد نجيب وأيمن أشرف، وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجاى، وصلاح محسن وأحمد حمودى ووليد أزارو.

 

الإسماعيلي يتعادل مع طنطا

وتعادل فريق الإسماعيلى مع طنطا بهدفين لكل منهما، على استاد الإسماعيلية، وشهد شوط المباراة الأول سيطرة واستحواذا نسبيا من فريق طنطا، وسط محاولات على استحياء من فريق الإسماعيلى من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب، وفى الدقيقة 31 سدد محمد جابر لاعب أبناء السيد البدوى كرة صاروخية ارتطمت فى عارضة مرمى الدراويش.

وفى الدقيقة 43 أحرز سيف الدين الجزيرى لاعب طنطا هدف التقدم لفريقه أمام الدراويش، من ضربة رأس، مستغلاً الخروج الخاطئ من حارس المرمى محمد مجدى.

وفى الشوط الثانى كثف لاعبى الإسماعيلى مجهوداتهم من أجل إدراك التعادل، وفى الدقيقة 75 عمق طنطا جراح الدراويش بإحراز الهدف الثانى من ركلة جزاء، وفى الدقيقة 79 تمكن كريم بامبو لاعب الإسماعليى من إحراز أول أهداف فريقه، ثم أحرز هدف التعادل فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد طنطا للنقطة 24 محتلاً المركز السادس عشر، بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 11 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

 

سموحة يتعادل مع الرجاء سلبيا

تعادل فريقا الرجاء وسموحة سلبيا فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب ،بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 39 نقطة فى المركز الخامس للدورى، بينما ارتفع رصيد الرجاء إلى 18 نقطة وما زال فى المركز قبل الأخير للدورى

 

الأسيوطى يهزم الداخلية 4 / 2

حقق فريق الأسيوطى فوزا غاليا على الداخلية بنتيجة 4 / 2 فى المباراة التى جمعتهما بمنتجع الأسيوطى ضمن فعاليات الأسبوع الـ26 للدورى.

تقدم شولنجو للأسيوطى فى الدقيقة 12، وأضاف محمد رزق الهدف الثانى للأسيوطى من ضربة جزاء فى الدقيقة 30، بينما أحرز سعيدو الهدف الأول للداخلية فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى أضاف عمر فتحى الهدف الثالث للأسيوطى فى الدقيقة 55، وأحرز عبد الرحمن السويسى الهدف الثانى للداخلية، قبل أن يختتم عمر كمال عبد الواحد مهرجان الأهداف للفريق الأسيوطى فى الدقيقة 87.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة