حدث اليوم.. الأهلى يهزم الإنتاج بـ"ثنائية" ويقترب من حسم الدورى رسميا

السبت، 24 فبراير 2018 11:00 م
حدث اليوم.. الأهلى يهزم الإنتاج بـ"ثنائية" ويقترب من حسم الدورى رسميا الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهداف الاهلى اليوم

شهد اليوم، السبت 24/ 2/ 2018 انتزاع الأهلى فوزا صعبا من أنياب ضيفه الإنتاج الحربى بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة فى الأسبوع الـ26 لمسابقة الدوري.

 

جاء هدفى المارد الأحمر عن طريق أحمد حمودى وجونيور أجايى، فيما سجل هدف الإنتاج مهاجمه خالد قمر من ركلة جزاء، ليواصل الأهلى تربعه على قمة الدورى بعد أن رفع رصيده إلى 69 نقطة، فيما استمر الفريق العسكرى فى المركز السادس برصيد 36 نقطة.

 

وصل فريق الأهلى للنقطة 69 بعد أن خاض حتى الآن 26 مباراة، حقق الفوز فى 22، وتعادل فى 3، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 63 هدفا، واستقبلت شباكه 15 هدفا، ليتبقى للمارد الأحمر 8 مباريات على نهاية الموسم، بمجموع 24 نقطة، يحتاج الفريق الأحمر لـ 6 نقاط منها ليصل للنقطة 75 لحسم لقب الدورى هذا الموسم رسمياً.

 

يأتى ذلك نظراً لاحتلال الزمالك للمركز الثانى برصيد 48 نقطة، ليصبح الفارق مع الأهلى 21 نقطة، ويتبقى للأبيض 8 مباريات أيضاً، مما يعنى أن أقصى عدد من النقاط سيصل إليه سيكون 72 نقطة، وكذلك فإن الإسماعيلى الذى يحتل المركز الثالث بـ 47 نقطة، يتبقى له 9 مباريات بـ 27 نقطة، لن يصل لأكثر من النقطة 74، أى أن وصول الأهلى لـ 75 نقطة سيعنى تتويجه بلقب الدورى رسمياً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة