وكيل "خارجية البرلمان": دعاة مقاطعة الانتخابات لا يستحقون الجنسية المصرية

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:00 ص
وكيل "خارجية البرلمان": دعاة مقاطعة الانتخابات لا يستحقون الجنسية المصرية النائبة غادة عجمى وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة غادة عجمى، وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، إن الدعاة آلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية المزمع أن تنطلق فى شهر مارس القادم، غير وطنيين، ولا يستحقون الجنسية المصرية.

 

وأضافت عجمى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المشاركة الفعالة فى الانتخابات، إنما هو واجب وطنى على كل مواطن يهتم لمصلحة البلاد، متسألة: " كيف نطالب بحقوقنا إذا لم نؤد واجباتنا تجاه هذا الوطن، ونتحمل المسئولية تجاهه".

 

وطالبت عجمى، جميع المصرييين سواء داخل الوطن أو خارجة بالنزول بكثافة للإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات القادمة، لتفويت الفرصة على من يتربص بالوطن، وأصحاب النفوس الخبيثة، الذين لا يريدون خيراً به، ويرغبون فى إظهاره بشكل غير حضارى.

 

ولفتت وكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، إلى أنها تواصل سفريتها إلى الخارج فى الدول المختلفة، لحث المصريين بالخارج على المشاركة الفاعلة بالانتخابات الرئاسية القادمة، وعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى شتى المجالات، مشيرة إلى أنها إنجازات عالمية لا تستطيع أى دولة أن تقوم بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة