تشيلسى يجبر مورينيو على مصالحة بوجبا قبل قمة الدورى الإنجليزى

الجمعة، 23 فبراير 2018 06:26 م
تشيلسى يجبر مورينيو على مصالحة بوجبا قبل قمة الدورى الإنجليزى مورينيو وبوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، لمصالحة النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط الفريق، بعد الأزمة الأخيرة بينهما، وذلك قبل قمة الأحد التى تجمع فريقه أمام تشيلسى فى الجولة الـ28 من الدورى الإنجليزى.

 

مورينيو يصالح بوجبا قبل لقاء تشيلسى

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: بوجبا تألق فى مباراة إشبيلية، من الصعب أن تأتي من الدكة وتلعب المباراة بطريقة أفضل فى المشاركة من بدايتها. اللاعب الذي يبدأ المباراة يكون استعداده مختلفاً، أن تأتي للدكة بدون إحماءات وتدخل فى أجواء المباراة شىء صعب وليس بالسهل وأعتقد أنه قدم أداءً جيدًا لنا".

أضاف: "لقد أظهر احترافية كبيرة. بعض التفاصيل تبقى تفاصيل. بعض اللاعبين يأخذون 5 دقائق لتجهيز أنفسهم، بول فعل ذلك فى 10 ثوانٍ ليكون جاهزًا لدخول الملعب، لقد استجاب بشكل احترافى، فعل ذلك أمام هدرسفيلد في الدوري وفعل ذلك أيضًا أمام إشبيلية".

واضطر مورينيو لمصالحة بوجبا قبل اللقاء المهم، لاسيما بعد إصابة البديل الإسبانى آندير هيريرا خلال مباراة إشبيلية.

وعن هيريرا قال: "خارج التشكيل غدًا، لا أعلم المدة، ما أعلمه أنه سيغيب لبضعة أسابيع".

نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي
نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي

 

مورينيو يتحدث عن علاقته بكونتى وتشيلسى

وعن خلافه الدائم مع مدرب تشيلسي أنطونيو كونتى قال: "لن أتحدث عن ذلك، لا يوجد نقطة هنا للحديث. مدرب رائع وفريق كبير، هي النقطة المهمة بالنسبة لى".

وعن علاقته بناديه السابق تشيلسى قال: "لدى علاقة جيدة بالإدارة، لن أنسى كيف عاملوني بلطف فى أوقات صعبة بعد رحيل أبى. لقد أظهروا لى وقتها شعور الصديق الذي قدم أفضل ما لديه للنادي، والإحترام كذلك، لذا الإدارة تعرف دائماً أن العلاقة ستكون جيدة معهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة