فيديو.. مورينيو يحتضن المراسل بعد التعادل مع أشبيلية لعدم سؤاله عن بوجبا

الخميس، 22 فبراير 2018 01:25 ص
فيديو.. مورينيو يحتضن المراسل بعد التعادل مع أشبيلية لعدم سؤاله عن بوجبا جوزيه مورينيو فى المؤتمر الصحفى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى رضائه عن نتيجة التعادل السلبى التى حققها فريقه أمام أشبيلية الإسبانى، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، بذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.
 
قال مورينيو فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "النتيجة اليوم عكست الأداء الذى شهدته المباراة.. أعتقد أن المباراة كانت متكافئة والتعادل نتيجة جيدة".
 
وأشاد مورينيو بحارس المرمى ديفيد دى خيا، الذى قدم مستوى رائع فى المباراة، قائلاً: "لقد كان رائعاً كالعادة.. أشبيلية شكل ضغطاً قوياً علينا قبل نهاية الشوط الأول ولكننا لم نتلق أى هدف". 
 
مورينيو فى المؤتمر الصحفى
مورينيو فى المؤتمر الصحفى
 
تابع مورينيو قائلاً: "إذا تعادلنا إيجابياً فى مباراة الإياب سنودع البطولة ولكن إذا فزنا بأى نتيجة سوف نتأهل لربع النهائى وهذا ما يجب علينا أن نفعله".
 
المثير أن مورينيو تحدث فى تصريحات صحفية بعد المؤتمر، ولكنه احتضن المراسل بطريقة طريفة، بعدما سأله الأخير عن أداء الشاب ماكتوميانى ومشاركته للمرة الثانية فى دورى أبطال أوروبا. 
 
 
مورينيو أعجبه السؤال وقال للمراسل: "إنه سؤال جيد للغاية.. منذ قليل سألونى عن بول بوجبا ولم يذكروا ماكتوميانى.. أعتقد أنه من الواجب أن يكون السؤال عن هذا الصبى لأنه قدم أداء رائعاً". 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة