غادة والي: لجنة إغاثة لمساعدة متضررى عقار منشأة ناصر

الخميس، 22 فبراير 2018 08:38 م
غادة والي: لجنة إغاثة لمساعدة متضررى عقار منشأة ناصر د. غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي فريق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة إلى موقع انهيار عقار بمنشأة ناصر بمجرد ورود معلومات عن وقوع الحادث، وذلك فى شارع التنجيزى أمام الاوتوستراد بجوار مسجد الهداية. 
 
وأكدت الوزارة فى بيان صحفى، منذ قليل، أنه تبين انهيار منزل مكون من 6 أدوار وأن الدور الأول عبارة عن ورشة والثاني ليس به سكان، إضافة إلى أربعة أدوار أخرى يضم كل دور شقتين بإجمالي عدد 8 أسر وانه وصل عدد المصابين حتى الآن إلى 19 مصابا وتم نقلهم للعلاج بالمستشفى بينما سجلت حالة وفاة طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ومازال البحث جاري تحت الأنقاض لحد كتابة البيان.
 
فيما تم خروج شخصين من المستشفى بعد تحسن حالتهما، بينما مازال 17 مصابا حاليا، يتلقون العلاج بالمستشفى اضافة الى  تأثر العقار المجاور وهو عبارة عن دورين يضم  أسرتين فقط؛ وتم إخلاؤه على الفور حرصا على سلامتهم.
 
فيما قامت لجنة الإغاثة بتوفير مكان للمتضررين من الحادث بمركز شباب منشأة ناصر كما جاري توفير الوجبات الساخنة من خلال جمعية جنات الخلود وسيمتد ذلك على مدار الأيام الثلاثة القادمة ، حيث تولت اللجنة توفير 25 بطانية بالإضافة إلى الأثاث من مراتب وأغطية.
 
كانت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي قد تابعت  حادث انهيار عقار بمنشية ناصر بالقاهرة ، وتم صرف  100 جنيه كبدل إعاشة اليوم لكل فرد وتسليمها على الفور للمستحقين المتضررين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة