باوك يؤمن عمرو وردة فى اليونان بعد حادث الاعتداء المسلح

الأربعاء، 21 فبراير 2018 12:10 م
باوك يؤمن عمرو وردة فى اليونان بعد حادث الاعتداء المسلح عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى باوك اليونانى تخصيص حارس شخصى لتأمين اللاعب المصرى عمرو وردة، عقب حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له مساء أمس الثلاثاء.

وذكر موقع "سبورت 24" اليونانى، أن إدارة نادى باوك قررت تخصيص حارس شخصى من أفراد أمن النادى لتأمين عمرو وردة، لاسيما أن اللاعب المصرى يلعب حالياً فى صفوف أتروميتوس اليونانى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى قادماً من باوك.

عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني
عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني

وأبدت إدارة نادى باوك إستيائها الشديد من الهجوم الذى تعرض له اللاعب المصرى عمرو وردة، موضحاً أن الهجمات المتزايدة التى يتعرض لها لاعبو كرة القدم فى اليونان تحتم على الجميع اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها.

ونجا عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادى أتروميتوس اليونانى، من اعتداء مسلح تعرض له من مجهولين مساء الثلاثاء.

وذكرت وسائل الإعلام اليونانية، أن عمرو وردة تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل سكينا والآخر مسدسا، لدى خروجه من أحد المقاهى حيث كان يشاهد مباراة تشيلسى الانجليزى وبرشلونة الاسبانى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة بمساعدة رواد المقهى.

الصحافة اليونانية تتحدث عن الاعتداء على عمرو وردة
الصحافة اليونانية تتحدث عن الاعتداء على عمرو وردة

وأضافت أن الهجوم الذى تعرض له عمرو وردة كان بغرض السرقة، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى تواجد فى قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر الأربعاء بتوقيت اليونان، وحضر أحد مندوبى نادى أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على عمرو وردة واصطحابه إلى مقر إقامته فى أحد فنادق اليونان مشيرة إلى أن عمرو وردة يعيش حالة من الصدمة بسبب الحادث الذى تعرض له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة