أتروميتوس اليونانى يتوعد بملاحقة المتورطين فى الهجوم على عمرو وردة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 11:09 ص
أتروميتوس اليونانى يتوعد بملاحقة المتورطين فى الهجوم على عمرو وردة عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى أتروميتوس اليونانى بياناً رسمياً اليوم، الأربعاء، يدين فيه حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له اللاعب المصرى عمرو وردة من جانب مجهولين مساء أمس الثلاثاء بغرض السرقة.

وقال نادى أتروميتوس، فى البيان الذى أصدره عبر موقعه الرسمى، "يدين النادى حادث الهجوم الذى تعرض له لاعب الفريق عمرو وردة ليلة الثلاثاء، الهجوم المسلح يستهدف ترويع لاعبى كرة القدم فى اليونان، وسيؤثر بالسلب على مسيرة الكرة اليونانية".

وأضاف، "إدارة نادى أتروميتوس تؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل حماية لاعبيها، وتدعو السلطات الأمنية لإتخاذ التدابير اللازمة من أجل عدم تكرار هذه الحوادث فى المستقبل، كما ستعمل بجانب أجهزة الشرطة على ملاحقة المتورطين ومحاسبتهم".

بيان إدارة نادى أتروميتوس اليوناني
بيان إدارة نادى أتروميتوس اليوناني

 

وكان عمرو وردة تعرض لهجوم من مسلحين أحدهما يحمل سكينا والآخر مسدسا بغرض السرقة، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة.

وذكرت وسائل الإعلام اليونانية، أن اللاعب المصرى تواجد فى قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر اليوم، الأربعاء بتوقيت اليونان، وحضر أحد مندوبى نادى أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على عمرو وردة واصطحابه إلى مقر إقامته فى أحد فنادق اليونان، مشيرة إلى أن اللاعب يعيش حالة من الصدمة بسبب الحادث الذى تعرض له.

الصحافة اليونانية تتحدث عن الاعتداء على عمرو وردة
الصحافة اليونانية تتحدث عن الاعتداء على عمرو وردة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة