الشرطة اليونانية تفتح تحقيقاً فى حادث الاعتداء على عمرو وردة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 12:38 م
الشرطة اليونانية تفتح تحقيقاً فى حادث الاعتداء على عمرو وردة عمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الشرطة اليونانية فتح تحقيق فى حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له اللاعب المصرى عمرو وردة مساء أمس، الثلاثاء، من جانب مجهولين بغرض السرقة.

وذكرت وسائل الإعلام اليونانية، أن أجهزة الشرطة تكثف جهودها لضبط المثلمين المتورطين فى حادث الاعتداء على عمرو وردة، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها لاعب كرة القدم فى اليونان لمثل هذه الحوادث، بعدما سبق وتعرض العديد من اللاعبين فى صفوف أندية أيك أثينا وأولمبياكوس وباناثينايكوس طوال السنوات الماضية لحوادث "سطو مسلح".

 

عمرو وردة ينجو من اعتداء مسلح فى اليونان
 

ونجا عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادى أتروميتوس اليونانى، من اعتداء مسلح تعرض له من مجهولين مساء الثلاثاء.

عمرو وردة تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل سكينا والآخر مسدسا، لدى خروجه من أحد المقاهى حيث كان يشاهد مباراة تشيلسى الانجليزى وبرشلونة الاسبانى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة بمساعدة رواد المقهى.


عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني
عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني

الهجوم الذى تعرض له عمرو وردة كان بغرض السرقة، وتواجد اللاعب المصرى فى قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر الأربعاء بتوقيت اليونان، وحضر أحد مندوبى نادى أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على عمرو وردة واصطحابه إلى مقر إقامته فى أحد فنادق اليونان.

 

أتروميتوس اليونانى يدين الهجوم على عمرو وردة

 

وأصدر نادى أتروميتوس اليونانى بياناً رسمياً اليوم، الأربعاء، يدين فيه حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له اللاعب المصرى عمرو وردة من جانب مجهولين مساء أمس الثلاثاء بغرض السرقة.

بيان إدارة نادى أتروميتوس اليوناني
بيان إدارة نادى أتروميتوس اليوناني

 

وقال نادى أتروميتوس، فى البيان الذى أصدره عبر موقعه الرسمى، "يدين النادى حادث الهجوم الذى تعرض له لاعب الفريق عمرو وردة ليلة الثلاثاء، الهجوم المسلح يستهدف ترويع لاعبى كرة القدم فى اليونان، وسيؤثر بالسلب على مسيرة الكرة اليونانية".

وأضاف، "إدارة نادى أتروميتوس تؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل حماية لاعبيها، وتدعو السلطات الأمنية لإتخاذ التدابير اللازمة من أجل عدم تكرار هذه الحوادث فى المستقبل، كما ستعمل بجانب أجهزة الشرطة على ملاحقة المتورطين ومحاسبتهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

اعتداء مسلح بغرض السرقة ام اعتداء عنصري ؟

تعرض اللاعب المصري للهتافات العنصرية من قبل بعض الجماهير الكروية من قبل توحي بان الاعتداء المسلح هو استمرار لمسلسل العنصرية تجاه اللاعب من قبل بعض الجماهير الكروية ذات العنصرية المقيتة تجاه اللاعبين الأجانب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة