اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 11:13 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 طارق حامد لاعب الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها تأهل المصرى لدور الـ32 للكونفدرالية وطارق حامد وأحمد الشناوى يؤكدان أن عقديهما مستمر مع الزمالك للموسم المقبل 

 

المصرى يخسر 2-1 أمام جرين بافالوز ويتأهل إلى دور الـ32 بالكونفدرالية

 

تأهل فريق المصرى إلى دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية، رغم خسارته أمام جرين بافالوز الزامبى 2-1 فى المباراة التى جرت بينهما اليوم فى إياب دور الـ64 بالبطولة، ليفوز المصرى بإجمالى نتيجة مباراتى الذهاب والإياب 5-2، حيث فاز فى مباراة الذهاب 4-0.

 

فيديو.. اعتراضات عنيفة من لاعبى الداخلية على حكم مباراة المقاولون

 

شهدت مباراة الداخلية والمقاولون العرب التى انتهت بفوز الأخير 2 / 1 ضمن مواجهات الجولة الـ25 اعتداءات من قبل نادى الداخلية على الحكم هشام الفلال.

 

طارق حامد والشناوى عن التجديد للزمالك: عقدنا ممتد لنهاية الموسم المقبل

 

يرى الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد لاعبا الزمالك، أنه ليس هناك ما يدعو فى الوقت الحالى للقلق حول تجديد عقديهما مع الفريق من عدمه خاصة أن عقديهما ممتد حتى نهاية الموسم المقبل وليس الحالى.

"قمر" يقود الإنتاج للفوز على الأسيوطى بهدف نظيف

 

نجح فريق الإنتاج الحربى فى الفوز على نظيره الأسيوطى سبورت، بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب استاد السلام، فى إطار مواجهات الأسبوع الـ25 بالدورى الممتاز.

 

عبد الله السعيد خارج حسابات الأهلى أمام الإنتاج والداخلية

 

يتواصل غياب عبد الله السعيد لاعب الأهلى عن مباراتى فريقه أمام الإنتاج الحربى والداخلية بالدورى بعدما غاب عن لقاء النصر الأخير للإصابة.

تعادل سلبى بين طنطا والرجاء يصعّب موقفهما فى الدورى

 

 

انتهت مباراة طنطا والرجاء بالتعادل السلبى، فى المباراة التى تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، المقامة على ستاد أبناء السيد البدوى.

فيديو.. المقاولون يحقق فوزًا قاتلاً أمام الداخلية بهدفين لهدف

 

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا قاتلاً على الداخلية بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب كلية الشرطة بالعباسية في الجولة الـ25 للدورى الممتاز.

 

اكتشاف حالات منشطات إيجابية جديدة فى مصر

 

قامت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، باكتشاف حالتين ايجابيتن للاعبين فى أحد الألعاب الفردية والآخر فى أحد الألعاب الجماعية فى مصر.

 

مصدر بالأهلى: رفضنا عرضا سعوديا لاستعارة "الهارب" كوليبالى

 

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى عن تلقى مهاجم الفريق الهارب سليمانى كوليبالى عرضًا من أحد الفرق السعودية لاستعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الأمر قوبل بالرفض.

فيديو.. دجلة يهزم الطلائع "بهدف" السعيد ويقفز للمركز الـ14

 

فاز فريق وادى دجلة، بقيادة طارق العشرى على طلائع الجيش بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة