اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 عودة نانا بوكو للتدريبات

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 09:11 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018 عودة نانا بوكو للتدريبات نانا بوكو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 20 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها عودة الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

 

الزمالك يستعيد نانا بوكو بعد مشاركته فى التدريبات قبل موقعة النصر

شارك الغانى نانا بوكو مهاجم نادى الزمالك، فى التدريبات الجماعية مع الفريق فى مران اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة النصر القاهرى.

يدرس جهاز الزمالك مواصلة استبعاد نانا بوكو أمام النصر، التى ستقام يوم الخميس المقبل، فى الجولة الـ26 بالدورى الممتاز، خشية عودة الإصابة مجددا.

نانا بوكو

نانا بوكو

طارق حامد والشناوى عن التجديد للزمالك: عقدنا ممتد لنهاية الموسم المقبل

يرى الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد لاعبا نادى الزمالك، أنه ليس هناك ما يدعو فى الوقت الحالى للقلق حول تجديد عقديهما مع الفريق من عدمه خاصة أن عقديهما ممتد حتى نهاية الموسم المقبل وليس الحالى.

شدد الشناوى وطارق حامد لمصدر مقرب منهما على أنهما حال تفكيرهما فى خوض تجربة احترافية سيكون فى نهاية الموسم ومن خلال الزمالك لامتداد عقديهما مع نادى الزمالك.

رغم الثلاثية.. إيهاب جلال يعالج أخطاء الزمالك أمام بتروجت

عقد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعى اليوم للحديث عن أخطاء مباراة بتروجت التى أقيمت بالأمس ضمن الأسبوع الـ25 للدورى خاصة بعد تراجع الأداء فى الشوط الثانى.

إيهاب جلال ناشد لاعبى الزمالك ضرورة الاستمرار فى اللعب بنفس الأداء منذ بداية المباراة حتى نهايتها وعدم العودة للدفاع مهما كانت النتيجة.

كان الزمالك قد فاز على بتروجت أمس فى الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز بنتيجة 3/1.

إيهاب جلال

إيهاب جلال

نجل محمد إبراهيم فى مران الزمالك

حرص محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك على اصطحاب نجله ياسين لتدريبات الفريق اليوم وقام الجهاز الفنى للفريق الأبيض بقيادة إيهاب جلال واللاعبون بمداعبة نجل محمد إبراهيم ومصافحته.

نجل محمد إبراهيم فى تدريبات الزمالك
نجل محمد إبراهيم فى تدريبات الزمالك

الزمالك يتدرب غدًا فى استاد القاهرة استعدادًا للنصر

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال، خوض تدريباته غدًا على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى، استعدادًا لمواجهة النصر، فى المباراة المقرر إقامتها بعد غدٍ الخميس، فى الجولة الـ26 ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

فضل إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، نقل المران لاستاد القاهرة بدلاً من التدريب على ملعب النادي، خاصة أن الفريق قد اعتاد على دخول المعسكر المغلق فى الثانية من ظهر اليوم الذى يسبق المباراة ثم التوجه مساءً لخوض المران الختامى وذلك فى مباريات الفريق التى تقام باستاد القاهرة.

فيما قرر إيهاب جلال إقامة تدريب المستبعدين من مباراة النصر في التاسعة والنصف صباح الغد على ملعب النادي، حيث سيعلن المدير الفنى الليلة عن القائمة التى ستدخل المعسكر المغلق والتى ستخوض مران الغد فى المساء بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى على أن يخوض المستبعدين مرانا صباحيا فى ملعب النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة