4 أسرار هيخلوك تقع فى حب امرأة برج الحوت

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 10:00 ص
4 أسرار هيخلوك تقع فى حب امرأة برج الحوت برج الحوت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن قدم الهضبة عمرو دياب أغنية لفتيات برج الحوت، وأصبحن محل جدل للكثيرين الذين لم يعرفوا كثيرًا عن صفات برج الحوت بشكل عام ونسائه بشكل خاص، فبالرغم من أن برج الحوت من الأبراج المائية البسيطة إلا أن مواليد هذا البرج لديهم شخصية مركبة بها كثير من التفاصيل، وإن خصصنا الحديث عن امرأة برج الحوت فقط، فسنجد كثير من الأسرار تجعلها جاذبة لمعظم الرجال.

وهذه هى أبرز أسرار شخصية امرأة برج الحوت

1-رومانسية عاقلة:

الحالمة العاقلة..هذا ما يمكن أن نصف به فتاة برج الحوت فبالرغم من رومانسيتها الشديدة التى تضعها فى بحر من المشاعر، إلا إنها عاقلة ومفكرة ناضجة تعرف كيف تستوعب الرجل وتستحوذ على اهتمامه وتفكيره وذلك لتحكمها الشديد فى كيفية التعبير عن المشاعر.

2-غيورة:

امرأة برج الحوت غيورة بدرجة لا تحتمل، لكنها تغير بشكل أنثوى يحمل كافة أشكال الدلال والسحر والجاذبية، فهمها كانت ثورتها عارمة سترغمك طريقتها على احتوائها والتعامل معها بشكل مميز وتسعى لمحاولة إرضائها.

3-ذكية:

إن بحثت فى أعماق هذه الأنثى فستجد بها طاقة من الذكاء فى كل شىء، سواء فى عملها أو تعاملاتها الإنسانية أى حتى فى اختيار أزيائها، فتعرف جيدًا كيف تعطى لكل شىء قدره وكيف تتعامل معه بما يناسبه فمشاعرها لا تجعل عقلها يتوقف بل توقظه نحو الأفضل.

4- مُضحية وكريمة:

الفتيات فى هذا البرج أمهات بالفطرة، مضحيات بشكل غريب جدًا فبإمكانها أن تعطى المقربين منها كل شىء وتضحى من أجلهم بكل شىء حتى سعادتها وذلك ناتج عن قوة تحملها، بالإضافة إلى أنها كريمة فى المال والمشاعر فلا يمكنها أن تتقبل فكرة البُخل أو الحرص.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة