برج الحوت فى 20 معلومة بعد غناء عمرو دياب لمواليده

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:24 م
برج الحوت فى 20 معلومة بعد غناء عمرو دياب لمواليده برج الحوت
كتبت ــ سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت الأبراج الفلكية أن تفك رموز الأشخاص وشفراتهم من خلال تقديم كتالوج وافى عن صفات كل برج من حيث المزايا والعيوب والتوافق مع الأبراج الآخرى فى الحب والصداقة والشراكات المالية، وإن كنت بحاجة إلى التعامل مع شخص معين دون سابق معرفة، فيمكنك أن تعتمد على الأبراج الفلكية وتعتبرها مفتاحك للدخول إلى بوابة هذا الشخص ومعرفة بواطن شخصيته، وإن تحدثنا عن برج الحوت وتحديدًا المرأة الحوت سنجد أنها من الشخصيات التى لا يمكن التعامل معها دون أن تعرف طبيعتها شديدة الخصوصية والتميز.

وحلت سعادة عارمة على فتيات برج الحوت، بعد أن غنى لهم الهضبة عمرودياب فى أغنية "أجمل عيون" التى دخلت ضمن أحدث ألبوماته "معدى الناس"، وفى ساعات قليلة أصبحت تلك الأغنية وسام على صدور فتيات الحوت، بعدما تصدرت قائمة الأغانى الأكثر تداولًا فى ألبوم الهضبة، ولاشك أن المرأة الحوت لها صفات تجعلها شديدة التميز نظرًا لطبيعتها لمختلفة ومزاياها.

الرمز الخاص ببرج الحوت
الرمز الخاص ببرج الحوت

وإليك 20 معلومة لا تعرفها عن برج الحوت ستسهل عليك التعامل معه

مزايا برج الحوت

1-يمتلك مولود الحوت قدر كبير جدًا من الطيبة والحنان الجارف الذى يظهر بوضوح فى شخصيته فور معرفتك به، ودائمًا يترك بصمة فى القلوب لا تنسى ولا يمكنك أن تغضب منهل فترة لأنك ستتذكر حنانه ذاك.

2-الفنان والناقد والأديب هذه هو مولود الحوت وتحديدًا الأنثى الحوت، إذ يمتلك حس فنى كبير جدًا، لذلك يقبل على الأعمال الفنية من خلال الوظائف أو الهوايات بالإضافة على اهتمامه بالموسيقى والأدب والشعر.

3-محب للأعمال الخيرية والتطوعية ومساعدة الآخرين، خاصة إنه يفكر كثيرًا فى الحياة بعد الموت ويخاف عليها ويسعى لجمع الحسنات، فهو من الشخصيات التى تحب أن تعمل لآخرتها، ذلك على الرغم من أن مظهره لا يعكس ذلك فى كثير من الأحيان.

4-لديه سيل من المشاعر لذلك فهو شديد الرومانسية ويحب كل ما يتعلق بها، لذلك فهو لا ينسى التواريخ والأحداث والذكريات ودائمًا ما يرتبط بأماكن بشكل وجدانى يجعله دائم التردد عليها.

5-شديد الكرم والسخاء لكنه لا يعد من المبذرين، لأنه يعرف أين ينفق أمواله وكذلك يحب الأشخاص الذين يتحلوا بالكرم، ويرى أن البخل نوع من أنواع المرض الذى يخشى التعامل مع المصابين به.

6- محب للطبيعة والهدوء ويكره الصوت العالى والاصطناع فى أى شىء، ويكره أن يتعامل مع الشخصيات المصطنعة.

7- يحب الكلام الذى يخرج من القلب فى تعامله مع الآخرين ويصدقه على الفور.

 عيوب برج الحوت

1-من أكثر الأبراج غيرة، إذ يغير مولود الحوت بشكل كبير جدًا على من يحب، وعلى الأشخاص القريبين منه بشكل عام، ولا يحب أن يرى أحد أفضل منهم، ويتمنى أن يقدم لهم كل ما يحتاجونه.

2- لا تنخدع فى الحنان والعطف وتنسى الوجه الآخر للحوت  لأنه صعب جدًا، فبمجرد أن يدخل الحوت فى حالة اكتئاب ينعزل عن العالم ويبقى بمفرده لأنه لا يحب أن يراه أحد فى لحظات ضعفه واكتئابه.

برج الحوت
برج الحوت

3- بالرغم من تسامحه الشديد، إلا أنه لا ينسى ما فُعل به ويستمر فى تعبئة المواقف إلى أن يأتى موعد "قلبته" شديدة الصعوبة التى تكون على قدر تسامحه، لكنه لا يعود بعدها أبدًا كما كان، فهو إن أعطى ثقة أعطاها بلا حدود، وإن فقدها تغيب دون رجعة.

4- يعتبر مولود الحوت من أكثر الأشخاص الشكاكين، فهو يشك لأقصى الدرجات ويفترض سوء النية إلى أن يثبُت له العكس.

صفات برج الحوت
صفات برج الحوت

5-مذبذب وليس لديه قدرة على اتخاذ القرارات، بالإضافة إلى غموضه الكبير وعمقه النابع من عمق البحر فلا يمكن أن يعرف أحد ما بداخله.

6-"اتقى شر الحليم إذا غضب" هذا ما يمكن تطبيقه على مولود الحوت بشكل حرفى، فبالرغم من هدوئه وملامحه البريئة الهادئة إلا أن عصبيته شديدة يصعب الوقوف أمامها.

صفات عامة لمولود برج الحوت

1-إياك والكذب على مولود الحوت، إذ أعطاه لله حاسة داخلية تجعله قادر على كشف الإنسان الذى يتعامل معه، ويعرف ما بداخله بسهولة وكذلك يتنبأ بالأحداث، وتكون هذه الحاسة على شكل حاسة داخلية أو يراها فى أحلامه.

2-عاشق للأجواء الروحانية الهادئة التى توفر له السكينة والسلام الداخلى.

صورة برج الحوت
صورة برج الحوت

3-لديه ذوق خاص فى شراء الأزياء والأغراض المنزلية والديكورات، فدائمًا ما يميل إلى الأشياء التى تحمل عبق الماضى، كما أنه شديد التعلق بألوان بعينها مثل الأسود والأخضر الداكن، فهو محب للألوان الداكنة بشكل عام ويرى فيها قدر كبير من غموضه.

4-يمكنه أن يتخلى عن كل شىء فى مقابل الحفاظ على الحبيب والأسرة والأبناء، فهو إن شعر بحب الآخرين له ترك كل شىء من أجلهم دون أن يفكر فى شىء آخر.

5-يتحلى مولود الحوت بالصبر والقدرة على التحمل، ولا يشتكى من أمراض أو اوجاع إلا إن فاقت قدرته على التحمل التى لا تختبر بسهولة.

6-يكره مولود الحوت من يعبث بأغراضه الشخصية، وأوراقه الصغيرة التى تبدو تافهة وغير ضرورية للبعض، لكنها من أكثر الأشياء الضرورية بالنسبة له، لأنها يحتفظ فيها بأسراره التى لا يعرفها أحد.

7-من الشخصيات التى يسهل إرضائها إن تركته فى وقت غضبه دون أن تعلق على حديثه، خاصة إنه لا يتذكر ما قال فى أوقات الانفعال، وبعدها سيحاول أن يصلح ما أفسده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة