"قطريليكس" تكشف مخطط "تنظيم الحمدين" لدعم الإرهاب فى الصومال

الأحد، 18 فبراير 2018 10:27 م
"قطريليكس" تكشف مخطط "تنظيم الحمدين" لدعم الإرهاب فى الصومال تميم بن حمد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صفحة قطريليكس الشهيرة، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن مخطط تنظيم الحمدين فى نشر الفوضى وتمويل الإرهاب فى الصومال عن طريق الجماعة الإرهابية "الشباب الصومالية".

وازاحت الصفحة فى فيديو لها، الستار عن خطة أمير الإرهاب لسرقة القرن الإفريقى، والتى سقطت بعد ضغط البنتاجون الأمريكى على تنظيم الحمدين بوقف دعمه للجماعة الإرهابية فى الصومال، والخلاص منها نهائياً، وإلزام الدوحة بالكشف عن الحسابات المالية المشبوهة.

كما كشفت الصفحة عن تمويلات تنظيم الحمدين لمتطرفى مقديشوا بقيمة 442 مليون دولار، بحسب ما صرحت به المجموعة الدولية للأزمات، ومؤامرة حمد بن خليفة فى دعم  انفصال جمهورية صومالى لاند، لخدمة مصالح الدوحة فى الحصول على حق انتفاع بالسواحل الصومالية.

ووثقت الصفحة الفيديو بمشاهد من لقاءات امير الإرهاب فى الصومال، وسيره على خطه ونهج والده فى عدم رعاية الصوماليين والاكتفاء بالدعاية الاعلامية فقط.

فشل #تميم.. انهيار "الشباب الصومالية"

تعثر مخطط #تنظيم_الحمدين للاستيلاء على القرن الإفريقي بعد إجبار #واشنطن #تميم_الذليل على وقف تمويله للإهارب في #الصومال#قطريليكس#قطر_تنتحر#قطر_عراب_الفوضى#قطر_تمول_الإرهاب#الدوحة_المفضوحة pic.twitter.com/R3Pimvx1YU— قطريليكس QatariLeaks (@qatarileaks) February 18, 2018










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة