مفاجآت فى ترتيب الدورى الإسبانى 2018.. ألافيس يتفوق على ريال مدريد

الأحد، 18 فبراير 2018 05:53 م
مفاجآت فى ترتيب الدورى الإسبانى 2018.. ألافيس يتفوق على ريال مدريد كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت العديد من الأندية فى تحقيق نتائج رائعة فى منافسات الدورى الإسبانى خلال العام الجديد 2018، ساهمت فى تحسين موقعها فى جدول الترتيب بينما تراجع البعض الآخر بنتائج مخيبة للآمال.

وشهد جدول ترتيب الدورى الإسبانى بالنظر إلى نتائج المباريات التى أقيمت فى العام الجارى فقط مفاجآت كبيرة باستثناء استمرار فريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد فى المركزين الأول والثانى برصيد 17 و16 نقطة على الترتيب.

برشلونة
برشلونة

 

جدول ترتيب الدورى الإسبانى فى 2018

ومن أبرز المفاجآت تقدم ديبورتيفو ألافيس للمركز الثالث برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريقى فالنسيا وريال بيتيس صاحب المركزين الرابع والخامس.

بينما تراجع ريال مدريد للمركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى 2018، حيث حصد 11 نقطة فقط خلال 6 مباريات، وذلك قبل المواجهة التى تجمعه مع مضيفه ريال بيتيس على ملعب "بينتو فيامارين"، فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

جدول ترتيب الدورى الإسبانى فى 2018
جدول ترتيب الدورى الإسبانى فى 2018

 

ترتيب الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى 

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة، ليوسع الفارق إلى 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 52 نقطة، و20 عن غريمه التقليدى ريال مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة