ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإيبار 0/2 فى الدورى الإسبانى

الأحد، 18 فبراير 2018 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإيبار 0/2 فى الدورى الإسبانى احتفال سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق برشلونة ذاكرة الانتصارات فى الدورى الإسبانى، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه إيبار، بنتيجة 2/0، مساء  السبت، بالملعب البلدى إبوروا، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر المسابقة.

 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وإيبار فى الدورى الإسبانى

سجل لويس سواريز، الهدف الأول لصالح برشلونة فى الدقيقة 16 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من ميسى، ويحمل هدف نجم أوروجواى رقم 100 فى مشواره مع الفريق الكتالونى بالدورى الإسبانى، ليصبح خامس لاعب من البارسا يحقق هذا الإنجاز.

 

ثم أضاف جوردى ألبا، الثانى للفريق الكتالونى فى الدقيقة 88 من زمن المباراة، علما بأن إيبار أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه فابيان أوريانا للطرد بحصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 66 من زمن المباراة. كما تعرض مينديليبار، مدرب إيبار للطرد فى الدقيقة 69 من زمن المباراة، لاعتراضه على حكم المباراة.

 

 

 

برشلونة متصدر الدورى الإسبانى

بهذه النتيجة، يستعيد برشلونة نغمة الانتصارات التى غابت عنه فى أخر جولتين بالدورى الإسبانى عقب التعادل مع إسبانيول وخيتافى.

وعزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الدورى الإسبانى، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة، ليوسع الفارق إلى 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 52 نقطة، و20 عن غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يواجه ريال بيتيس غدا الأحد.

 

سلسلة برشلونة القياسية بدون هزيمة فى الدورى الإسبانى

ووصل برشلونة للمباراة رقم 31 على التوالى بدون هزيمة فى الدورى الإسبانى، ليعادل الرقم القياسى الذى سبق تسجيله تحت قيادة بيب جوارديولا فى موسم 2010/2011.

وأصبح إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، يتقاسم هذا الرقم القياسى مع المدرب السابق لويس إنريكى، الذى بدأ هذا السجل الخالى من الهزائم فى الجولة 32 من الموسم الماضى للدورى الإسبانى، حيث فاز على ريال سوسيداد وقتها، حيث تعود الهزيمة الأخيرة للفريق الكتالونى فى المسابقة إلى 8 أبريل 2017 أمام مالاجا، بثنائية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة