الأهلى يواجه 5 تحديات أمام الأسيوطى فى برج العرب.. المارد الأحمر يتحدى "مقالب" الصغار.. الشياطين الحُمر فى مهمة تأمين القمة لتحقيق اللقب رقم 40.. تفوق على ماهر والفريق الصعيدى يُعقّدان الأمور أمام البدرى

الجمعة، 16 فبراير 2018 04:23 م
الأهلى يواجه 5 تحديات أمام الأسيوطى فى برج العرب.. المارد الأحمر يتحدى "مقالب" الصغار.. الشياطين الحُمر فى مهمة تأمين القمة لتحقيق اللقب رقم 40.. تفوق على ماهر والفريق الصعيدى يُعقّدان الأمور أمام البدرى الاهلي والاسيوطي من الدور الاول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن تكون مُهمة الأهلى سهلة عندما يلتقى الأسيوطى، فالمباراة ستكون صعبة على المارد الأحمر رغم فارق النقاط الكبير بين الفريقين، ويدخل الأهلى مواجهة الأسيوطى متربعًا على عرش المسابقة برصيد 60 نقطة، فيما يحتل الأسيوطى المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

الأهلى يواجه تحديات كثيرة فى مباراة اليوم وما يُزيد من أهمية وصعوبة لقاء الأسيوطى، ويُلقى "اليوم السابع" الضوء على هذه التحديات، التى تؤكد أن الأهلى لن يكون فى نُزهة وتمنعه من الأستهتار والتراخى أمام الفريق الأسيوطى وإلى التفاصيل:

الزحف نحو التتويج

يسعى المارد الأحمر للفوز على الأسيوطى وحصد النقاط الثلاثة من أجل الاقتراب خطوة نحو الفوز بالدورى للمرة الـ40 فى تاريخ القلعة الحمراء، ويحاول الأهلى للحفاظ على مسيرة الانتصارلات الجيدة التى حققها فى بطولة الدورى خلال الأسابيع الماضية وآخرها الفوز على المقاولون العرب بخمسة أهداف لهدفين.

مقالب الصغار

يخشى الأهلى من مقالب الصغار التى أحيانا ما تلدغه محليًا أو قاريًا ورغم تفوق المارد الأحمر على جميع منافسيه تقريبًا، إلا أنه أحيانًا ما شرب من "مرارة" السقوط أمام الفرق الصغيرة فقد خسر من غزل السويس بثنائية نظيفة عام 2001 بثنائية نظيفة فى الجولة الأولى للدورى، كما خسر من الرجاء الصاعد بهدفين مقابل هدف عام 2014 على استاد الإسكندرية فى الأسبوع الرابع للدورى.

تفوق الأسيوطى أمام الكبار

نجح فريق الأسيوطى فى تقديم عروض قوية أمام فرق الدورى الكبيرة أبرزها التعادل مع الإسماعيلى، كما خسر الفريق الصعيدى من الأهلى بهدف نظيف وبصعوبة بالغة من الأهلى فى الدورى الأول.

على ماهر

نجح على ماهر المدير الفنى للأسيوطى فى قراءة الخصوم فى جميع المباريات، التى يخوضها الفريق حتى أمام الفرق الكبيرة، وبات على ماهر واحدا من أهم المدربين الذين يُقدمون عروضاً قوية هذا الموسم.

 الخماسية.. دليل تفوق الأسيوطى

نجح فريق الأسيوطى فى تحقيق فوز كبير على النصر بخمسة أهداف لهدف فى الجولة الماضية من بطولة الدورى، وهو ما يؤكد أن الفريق سيكون عنيداً وقوياً بالنسبة للأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة