قبل موقعة برج العرب.. 5 مشاهد من المواجهات الثلاثة بين الأهلى والأسيوطى.. هدف ملغى وركلة جزاء صحيحة.. طرد الحاوى للاعتراض.. إصابة عمرو جمال لسوء أرضية الملعب.. الفريق الأحمر ينتقم من المنافس بخماسية

الجمعة، 16 فبراير 2018 01:28 م
قبل موقعة برج العرب.. 5 مشاهد من المواجهات الثلاثة بين الأهلى والأسيوطى.. هدف ملغى وركلة جزاء صحيحة.. طرد الحاوى للاعتراض.. إصابة عمرو جمال لسوء أرضية الملعب.. الفريق الأحمر ينتقم من المنافس بخماسية الأهلى والأسيوطى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر جماهير الأهلى دقات الساعة الخامسة والربع مساء لمتابعة مباراة فريقها أمام الأسيوطى، فى مسيرته نحو القمة، حيث يلتقى الفريقان فى إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى، على ملعب برج العرب .

وتٌعد مباراة اليوم هى الرابعة فى تاريخ مواجهات الفريقين، ونرصد فى التقرير التالى 5 مشاهد من المواجهات الثلاثة السابقة بين الفريق الأحمر، والأسيوطى، منها..

اصابة عمرو جمال
اصابة عمرو جمال

 

إصابة عمرو جمال بالصليبى

فى أول مباراة تجمع الفريقين بالدور الأول من موسم 2014/2015 ، تعرض عمرو جمال لاعب الأهلى إلى قطع بالرباط الصليبى للركبة ، و رغم كونه أحد العناصر الأساسية بالفريق،وكان فى قمة توهجه ولم يعود لمستواه حتى الان منذ هذه الإصابة التى جعلته يخرج من الأهلى للإعارة  خاصة أن الإصابة جاءت بسبب سوء أرضية الملعب لاسيما أن مسئولى الأسيوطى تمسكوا بإقامة اللقاء على ملعب أسمنت أسيوط  .

مباراة سابقة بين الفريقين
مباراة سابقة بين الفريقين

الفوز بخماسية

اكتسح فريق الأهلى نظيره الأسيوطى بخماسية فى مباراة الدور الثانى من موسم 2014/2015، انتقاما من التعادل الذى شهدته أول مواجهة بينهما، وسجل الأهداف كل من مؤمن زكريا هدفين، وصلاح الدين الإثيوبى، ووليد سليمان، وعبد الله السعيد.

عنتر نجم الاسيوطى السابق والزمالك الحالى خلال إحدى المباريات

عنتر نجم الأسيوطى السابق والزمالك الحالى خلال إحدى المباريات

 

الأحمر يفقد نقاط فى مسيرته

نظرا لسوء أرضية ملعب أسمنت أسيوط، خسر الأهلى نقطتين من رصيده فى بطولة الدورى، حيث تعادل الفريقان وهو ما تسبب فى توجيه النقد اللاذع لجاريدو المدير الفنى للفريق وقتها، لاسيما أن الفريق الأحمر ترنح كثيرا فى هذا الموسم.

اعتراض وليد سليمان على الحكم
اعتراض وليد سليمان على الحكم

 

طرد وليد سليمان

قام شريف رشوان حكم مباراة الفريقين فى نفس المباراة بطرد وليد سليمان لاعب الفريق الأحمر، بعد اعتراضه بشكل غير لائق على قرار الحكم بحصوله على إنذار بعد التداخل مع لاعب الأسيوطى، وقام سليمان بجذب الحكم من التى شيرت مما جعل الأهلى يفقد وليد سليمان لمدة 4 مباريات عقوبة من لجنة المسابقات بسبب هذه الواقعة.

هدف ملغ وركلة جزاء

استحق الأهلى الحصول على ركلة جزاء خلال المباراة، خاصة أن أحد لاعبى الأسيوطى لعب الكرة بيده، داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم رفض احتساب ركلة جزاء وتغاضى عنها، فضلا عن أحد الأهداف الصحيحة التى رفض شريف رشوان احتسابها للفريق الأحمر أيضا، حيث أحرز متعب هدفا لفريقه ولكن رفض الحكم احتسابه بداعى التسلل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة