محمد صبرى درويش يكتب: العملية سيناء 2018 وفرد جسور الأمن

الخميس، 15 فبراير 2018 04:00 م
محمد صبرى درويش يكتب: العملية سيناء 2018 وفرد جسور الأمن العملية سيناء 2018

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل الثقة فى قواتنا المسلحة الباسلة على قدرتها فى الانتصار على الإرهاب ورؤوسه مهما طالت الأيام وامتدت الليالى ، ومهما اشتدت المواجهات ومهما اختلقت رؤوس الشر الاختباءات ومهما طورت هذه الرؤوس الحروب وأساليبها، فالثقة مطلقة فى قواتنا المسلحة وفى رجالها .

لا شك أن الشعب المصرى يعلم أن قواته المسلحة بقوة أجهزتها تعرف بؤر الإرهاب وتعرف دروبهم وتعرف مواقعهم، ويعلم الشعب أيضا ان قواته المسلحة تختار لحظة المواجهة وفقا لاعتبارات أمنية هى على دراية تامة  بها .

العملية سيناء 2018 واحدة من اللحظات التاريخية فى المواجهة مع الإرهاب ورؤوسه ، وهى بمثابة فرد لجسور الأمن فوق سيناء ككل ، لتبقى هذه الجسور حافظة أمن سيناء واستقرارها ، وتكون هذه الجسور خطوطاً قوية للعبور الثانى نحو الازدهار والكرامة والسلام .

جسور الأمن تُشيِدُها قواتنا المسلحة الآن فوق سيناء لتعود سيناء كما كانت أرض السلام ، وترتفع راية الأمن خفاقة عالية فوق هذه الجسور حتى ترها كل الدنيا وهى واضحة ووضوح الشمس فى عنان السماء .

جسور قوية تبنيها قواتنا المسلحة هدية للعالم بالقضاء على الإرهاب الذى هو ليس بالبعيد عن أى أحد، وهى شعار للسلام تثبته قواتنا المسلحة فوق سيناء أمام الدنيا بأثرها ، فهذا الشعار يجعل كل حر فى هذا العالم ينحنى احتراماً أمام ما تقدمه قواتنا المسلحة فى الحفاظ على الإنسانية من هذا الخطر الغاشم المدعو بالإرهاب     .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة