اخبار ارسنال اليوم عن سبب الاستغناء عن هارى كين فى مرحلة الناشئين

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:13 م
اخبار ارسنال اليوم عن سبب الاستغناء عن هارى كين فى مرحلة الناشئين هارى كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تصريحات لوليام برادى، رئيس أكاديمية أرسنال السابق، عن سبب غريب فى التخلى عن خدمات النجم الإنجليزى الدولى هارى كين، فى مرحلة الطفولة أثناء انضمامه لأكاديمية أرسنال، وقبل الرحيل عن الجانرز.

 

سبب غريب لرحيل هارى كين عن أرسنال

هاري كين فى اكاديمية ارسنال
هارى كين فى أكاديمية أرسنال

 

وأكد برادى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن السبب هو أن اللاعب كان بدينا ولا يمتلك جسم لاعب كرة قدم، مما جعله يصرف النظر عن بقاءه فى الأكاديمية.

 

وقال برادى خلال تصريحاته: "لسوء الحظ تخلينا عن كين، لكنه فى ذلك الوقت كان سمينا بعض الشيء، وجسده غير مناسب لممارسة كرة القدم، أعتقد أننا اتخذنا القرار الخاطئ حتى توتنهام بعد انضمامه لهم قاموا بتركه فى فترات إعارة لفرق آخرى فى درجات أدنى".

 

وأضاف: إنه يستحق ما وصل إليه حاليا، لديه إصرار كبير، وشخصية كبيرة تقوده للمزيد من التطور، أعتقد أن ترتيبه في أفضل لاعبى العالم يأتى حاليًا بعد ميسى، رونالدو وليفاندوفيسكى".

 

جدير بالذكر أن هارى كين كان صاحب هدف الفوز فى مباراة فريقه توتنهام على أرسنال فى الجولة الـ 27 من الدورى الإنجليزى أمس الأول السبت.

 

سجل سيئ لأرسنال خارج الأرض

هاري كين خلال تسجيله الهدف الاخير أمام ارسنال
هارى كين خلال تسجيله الهدف الأخير أمام أرسنال

 

كشفت إحصائية لموقع "بليتشر ريبورت" البريطانى عن السجل السيئ لنادى أرسنال الإنجليزى فى مبارياته خارج الأرض هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى.

 

وواصل أرسنال نتائجه السيئة خارج ملعبه "الإمارات" هذا الموسم، بعد الخسارة أمام توتنهام على ملعب "ويمبلة" أول أمس 1-0، بالجولة الـ27 من الدورة الإنجليزى.

 

وبحسب الموقع البريطانى فإن أرسنال لعب 13 مباراة على أرضه هذا الموسم نجح فى الفوز خلال 10 مباريات، وجمع خلالها 32 نقطة. أما خارج الأرض فقد خاض أرسنال 14 مباراة فى البريميرليج نجح فى الفوز 3 مرات فقط، جامعا 13 نقطة.

 

ويحتل أرسنال المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة، بفارق 27 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي برصيد 72 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة