محمد صلاح يقود ليفربول أمام ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 11 فبراير 2018 05:34 م
محمد صلاح يقود ليفربول أمام ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة ساوثهامبتون بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

التشكيلة الأساسية لنادى ليفربول فى مباراة اليوم ضمت كلاً من
 

حراسة المرمى:كاريوس

الدفاع: ترينت أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

الوسط: تشان، تشامبرلين، فينالدوم

الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني. 

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

 

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على محمد صلاح فى قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبى فى جدول الترتيب والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى حصد النقاط الثلاث "سهلة"، بعدما نجح ساوثهامبتون فى وضع حد لمسيرة بلا انتصارات فى 12 مباراة بالدورى، عقب فوزه 3-2 على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر فى الجولة الماضية.

وسجل محمد صلاح "ثنائية" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة