اعرفى أحدث درجات الروج فى مكياج 2018 من حفل الجولدن جلوب

الثلاثاء، 09 يناير 2018 01:00 ص
اعرفى أحدث درجات الروج فى مكياج 2018 من حفل الجولدن جلوب حفل الجولدن جلوب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن أردتِ أن تتعرفى على الجديد فى عالم الموضة والمكياج فعليكِ بمتابعة الأحداث والمهرجانات الفنية العالمية التى تظهر فيها نجمات هوليود وكأنهن مرايا عاكسة لآخر ما توصل له الخبراء فى مجال المكياج والأزياء وتسريحات الشعر، ولأن الفتيات لديهن هوس بالمجالات السابق ذكرها فدائمًا ما يتعاملن مع هذه الأحداث بشىء من الدأب والسعى نحو تتبع الأخبار بشكل منتظم.

وفى حفل "الجولدن جلوب 2018" تألقت النجمات وظهرن بمجموعة من الإطلالات المميزة التى اكتملت ببصمات المكياج الأنيقة وحملت ملامح لمكياج 2018، حتى تتمكن الفتيات من اتباعها بخطى ثابتة، ومن بين ملامح المكياج التى ظهرت واضحة فى إطلالات النجمات "أحمر الشفاه" الذى أخذ نصيب الأسد من اهتمام النجمات وحرصن على إبراز أحدث درجاته.

ويبدو أن حفل "الجولدن جلوب" هذا العام أعاد ترتيب بعض الأماكن فى ألوان أحمر الشفاه، فهناك تراجع فى درجات الكشمير والنوم، وتربعت على عرش درجات أخرى، وظهر ذلك فى الصور التى نشرها موقع "allure".

مكياج1
مكياج

 

مكياج2
مكياج

وهذه هى أبرز درجات أحمر الشفاه وفقًا لملامح مكياج 2018

أولًا اللون الأحمر:

من الواضح أن 2018 ستعيد اللون الأحمر إلى المقدمة من جديد، وفضلت العديد من النجمات الظهور بدرجات اللون الأحمر فبعضهن اخترن الدرجات الفاتحة، فى حين أن الأخريات اخترن الأحمر الصريح الذى أضاف لهن لمسة جاذبية بعيدًا عن استخدام طبقات عديدة من المكياج جعلتهن محل لتسليط الأضواء، وزاد من جمالهن.

مكياج3
مكياج

 

مكياج4
مكياج

 

مكياج5
مكياج

ثانيًا الألوان الأخرى:

وهناك ألوان أخرى ظهرت بشكل جيد ومختلف، كان أبرزها درجات اللون الروز الفاتحة والداكنة التى كانت ضمن اختيارات العديد من النجمات، وظهرت بشكليها "المات" و "الجلوسى"، كذلك اللون الخوخى الذى ظهر بدرجاته الداكنة لكنه لم يكن بنفس تواجد اللونان الأحمر والروز، إذ كانا الأكثر سيطرة على النجمات فى الحفل.

مكياج6
مكياج

 

مكياج7
مكياج

 

مكياج8
مكياج

 

مكياج9
مكياج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة