3 حيل للمكياج اعمليها كل يوم لو عايزة شكلك يبقى طبيعى

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 04:00 ص
3 حيل للمكياج اعمليها كل يوم لو عايزة شكلك يبقى طبيعى حيل للمكياج
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معظم الفتيات من الصعب أن يخرجن من بيوتهن دون وضع مكياج يومى، ولكن يبحثن دائماً عن الإطلالة الطبيعية البعيدة عن المبالغة،  ويعرض لك موقع Bright Side  الأجنبى بعض حيل المكياج التى تجعل إطلالتك تبدو طبيعية أكثر دون أن يلاحظ أحد أنك تضعين المكياج.

1.كريم الأساس:

عند شراء كريم الأساس لا تجربيه على يديك أو على وجهك، بل عليك أن تختاريه افتح درجة من لون رقبتك، لذلك عليك أن تجربيه على رقبتك، فعند وضع كريم الأساس بهذا اللون على بشرتك، سوف ينير وجهك دون أن يلاحظ أحد أنك تضعين الفاونديشن من الأساس.

2.إخفاء الهالات السودا:

إخفاء الهالات
إخفاء الهالات

عند وضع المكياج فى الصباح، فأنت تستخدمين الكونسيلر الذى يخفى الهالات تحت العين، وأحيانً يكون ظاهر جداً وواضح، لذلك عليك أن تضعين الروج الأحمر تحت العينين قبل وضع الكونسيلر تحت العين، فاللون الأحمر سوف يوازن بين السواد الموجود تحت العين مع لون بشرتك، وظهر تحت العين كأنه لون البشرة تماما.

3.البلاشر:

البلاشر
البلاشر

للحصول على لون طبيعى لأحمر الخدود، عليك أن تعرفي درجة لون بشرتك فى البداية، فإن كانت بشرتك ذات اللون الفاتح جداً، ضعى البلاشر بدرجات البمبى والروز، وإن كانت بشرتك من اللون القمحى، استخدمى اللون البرونزى أو المشمشى، وإن كانت بشرتك أغمق احرصى على وضع البلاشر بدرجات البنى أو النود. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة